طرق سهلة ومضمونة يمكن من خلالها للاعبي Free Fire الحصول على بطاقة Elite Pass مجانًا

لدى Free Fire نظام مكافآت يسمى Elite Pass والذي يوفر للمستخدمين العديد من المكافآت الحصرية لتسلق المستويات.

ولكن يجب على اللاعبين إكمال العديد من المهام للحصول على شارات، والتي بدورها سوف تساعدهم في الحصول على عناصر حصرية مثل حزم الشخصيات والجلود والرموز التعبيرية، وتكلف بطاقة النخبة 499 ماسة للاعبين.

قد لا يكون 499 ماسة عدد كبير، ولكن الإنفاق على الماس ليس خيارًا ممكنًا للجميع، وغالبًا ما يبحث العديد من اللاعبين عن طرق للحصول على بطاقة النخبة مجانًا.

إقرأ أيضًا: طرق سهلة لتحديث لعبة PUBG Mobile على Tencent Gaming Buddy

في هذه المقالة، نتحدث عن بعض الطرق التي يمكن من خلالها للاعبين الحصول على بطاقة Free Fire Elite Pass مجانًا.

 

 قبل أن تبدأ يجب أن ننوه، أنه لا يُنصح اللاعبون باستخدام أي أدوات تابعة لجهات خارجية مثل  Unlimited Diamond Generators للحصول على العملة داخل اللعبة لشراء بطاقة النخبة، حيث أن هذه المواقع غير قانونية بنسبة 100 ٪؛ وسيتم بسببها حظر حسابات اللاعبين المذنبين باستخدامهم.

 

هناك بعض الطرق المشروعة والمضمونة التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة النخبة المجانية في Free Fire نذكر بعضها:

Google Opinion Reward

 

تمنحك Google Opinion Rewards أرصدة في Google Play لإكمال الاستبيانات البسيطة، وهي طريقة سهلة للحصول على الماس المجاني الذي يمكن استخدامه لشراء بطاقة النخبة.

 

 

موقع  Swagbucks

 

هو موقع شهير لـ GPT الذي يمكن من خلاله الحصول على أموال من خلاله، وهو يوفر للمستخدمين SB لاستكمال المهام مثل الإجابة على الاختبارات والاستطلاعات وتنزيل بعض التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات.

 

وهناك العديد من الطرق لسحب النقود، ويمكن للاعبين استرداد بطاقة هدايا Google Play أو PayPal Cash، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء Elite Pass في Free Fire.

هناك العديد من مواقع GPT الأخرى مثل PrizeRebel وYSense التي تشبه Swagbucks، وتقوم بنفس الهدف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد