طرق سهلة لزيادة الكي دي K/D مع بداية الموسم الـ14 من لعبة PUBG Mobile

في كل مرة يبدأ موسم جديد في  لعبة PUBG Mobile، يتصارع اللاعبون لتحسين احصائياتهم، وتقييمهم داخل اللعبة، والتي تشمل تعزيز ترتيبك في اللعبة والتي تسمى K / D.

طرق سهلة لزيادة الكي دي K/D مع بداية الموسم الـ14 من لعبة PUBG Mobile 4 14/7/2020 - 4:36 م

ويعد نسبة K / D  من أهم الأسباب تجذب الكثير من محبي ألعاب المعارك، لأنها تساعد على تحديد من يحصل على علامة “اللاعب المحترف” بين زملائه.

وفي هذه المقالة، نلقي نظرة على كيفية زيادة نسبة K / D في الموسم 14 من PUBG Mobile.

كيفية زيادة نسبة K / D في الموسم 14 من :PUBG Mobile

 

تجنب زملاء الفريق العشوائيين.

أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عندما تريد زيادة نسبة K / D في PUBG Mobile، هو نوع زملائك في الفريق يجب على اللاعبين بشكل عام تجنب اللعب مع زملاء عشوائيين في الفريق لأنه أحد الأسباب الرئيسية لعدم قدرة معظم المستخدمين على الحفاظ على نسبة K / D عالية.

طرق سهلة لزيادة الكي دي K/D مع بداية الموسم الـ14 من لعبة PUBG Mobile 1 14/7/2020 - 4:36 م

حاول على اللعب مع فريقك المعتاد كل مرة.

 

العب مع اتصال بيانات جيد.

لتتمكن من زيادة ترتيبك وتقييمك بشكل جيد داخل اللعبة، تحتاج إلى اتصال بالانترنت جيد، وهاتف جيد  للعب PUBG Mobile بسلاسة، مما يعني أنه سيتم تسجيل لقطاتك بسرعة أكبر.

طرق سهلة لزيادة الكي دي K/D مع بداية الموسم الـ14 من لعبة PUBG Mobile 2 14/7/2020 - 4:36 م

أما إذا كانت لعبتك تعاني الكثير من التأخير، بسبب ضعف شبكة الانترنت، بشكل متكرر يبطئ هذا تقدمك في المباريات وتنخفض نسبة K / D بعد ذلك.

 

العب بشكل استراتيجي أكثر.

في هذه الأيام ، يلعب معظم اللاعبين في PUBG Mobile  بشكل احترافي ومنظم، هذا يعني أنك ستحتاج إلى اللعب بشكل أكثر استراتيجية لزيادة نسبة K / D في الموسم 14 من PUBG Mobile.

طرق سهلة لزيادة الكي دي K/D مع بداية الموسم الـ14 من لعبة PUBG Mobile 3 14/7/2020 - 4:36 م

يمكنك تخطيط نقطة الهبوط الخاصة بك من البداية حتى تتمكن من الحصول على أسلحة ونهب جيد، يساعدك في المعارك مع أعدائك بعد أن يتم تسليحهم بشكل صحيح.