طبيب محمد شرف يوضح حالته الصحية ونجله: “لو أبويا في يوم ضحككم ادعوا له”

أعلن الدكتور “شريف محمد” الطبيب الذي يعالج الفنان محمد شرف في الإسكندرية عن حالة الفنان الصحية بعد مروره بأزمة صحية، حيث قال أنه يعاني من ضعف في عضلة القلب وهذا ما جعله يقوم بعملية لإنعاش القلب.

واضاف أن حالته الصحية بدأت تستقر بشكل كبير، مؤكدا على انهم يقومون بعمل التحاليل والفحوصات اللازمة للفنان محمد شرف بصفة دورية لمتابعة حالته.

واشار الطبيب “شريف محمد” الذي يعالج الفنان محمد شرف بمستشفى بدراوي بمحافظة الإسكندرية، تحسن حالته الصحية في اليومين السابقين، وتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة لحالة الفنان.

وكانت حالة الفنان محمد شرف الصحية تدهورت خلال  اليومين السابقين حيث تم حجزه بداخل العناية المركزة بأحد المستشفيات في محافظة الإسكندرية.

وطلب “هشام” نجل الفنان محمد شرف على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من الجميع الدعاء لوالده لكى يمر بسلام من تلك الازمة التي اصابته، حيث قال “لو أبويا في يوم ضحككم أو كان سبب في أبتسامتكم أدعوله ربنا يشفيه ويخفف عنه لأن محتاج دعواتكم جدا.. الله المستعان”.

ومحمد شرف هو ممثل يبلغ من العمر 54 عامًا، قام العدبد من الادوار السينمائية والتلفزيونيو والكوميدية التي اضحكت الكثير وتميز فيها، ومن أشهر الاعمال التي قام بها الفنان محمد شرف فيلم  “زكي شان” و”جعلتني مجرمًا” و”ظرف طارق” و”آسف على الإزعاج” وفيلم “الرهينة” والعديد من الافلام والمسلسات التلفزيونيو الاخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.