طاردتها شائعة إنتحارها بسبب تامر حسني ووصفت ثورة 25 يناير بـ “النكسة”.. محطات في حياة «إيمان أيوب»

شائعة انتحارها بسبب تامر حسني

تناولت بعض المواقع والصحف شائعة حول محاولة إنتحار الفنانة إيمان أيوب فور معرفتها خبر خطوبة الفنان تامر حسني، وذلك الأمر أزعجها كثيرًا وخرجت عن صمتها لتنفي هذا الكلام قلبًا وقالبًا وقالت بأن ذلك لم يحدث على الإطلاق، وأن تامر إنما هو صديق ومطرب وفنان على مستوي عالي.

طاردتها شائعة إنتحارها بسبب تامر حسني ووصفت ثورة 25 يناير بـ "النكسة".. محطات في حياة «إيمان أيوب» 2 20/10/2018 - 8:12 م

اتجاهها للغناء

أشارت خلال حوار صحفي أُجري معها سابقًا، بأنها تتعلم أصول الغناء وتتدرب على يد أستاذة علم الصوتيات “الدكتورة جيهان الناصر” بمعهد الكونسرفتوار”، وأنها لاتزال تفكر في إختيار مجال الإتجاه نحو الغناء وإستكمال المشوار فيه.

طاردتها شائعة إنتحارها بسبب تامر حسني ووصفت ثورة 25 يناير بـ "النكسة".. محطات في حياة «إيمان أيوب» 1 20/10/2018 - 8:12 م

موقفها من ثورة 25 يناير

أعربت “أيوب” على إنتمائها السياسي من خلال النشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” مثل العديد من الفنانين، وقد شاركت في المظاهرات التي أجريت ضد حكم الإخوان، بالإضافة إلي إشتراكها في حملة “كمل جميلك” التي كانت تهدف إلي ترشيح الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، كما وصفت ثورة 25 يناير بالنكسة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.