ترقبوا معانا ضيف رامز نيفر اند اليوم الأحد 4 رمضان “مفاجآت غير متوقعة”

رامز جلال هو فنان مصري كبير، وكان له الكثير من أعمال السينمائية المصرية، وآخر أعماله فيلم أخي فوق الشجرة والذي قام فيه الفنان رامز جلال بدورين، ولكن اشتهر رامز أكثر من خلال برامج المقالب الذي يقوم بتقديمه في رمضان، وكان أول برنامج له في عام ٢٠٠٩ وهو برنامج رامز حول العالم ثم قام في عام ٢٠١٠ تم عمل الجزء الثاني منه، ومنذ أربعة عشر عام وبداية من شهر رمضان عام ٢٠١١ قام الفنان رامز جلال بعمل أول برنامج مقالب وهو رامز قلب الأسد، والذي استضاف به عدد من الممثلين المشهورين، وحقق البرنامج نسبة عالية جداً من المشاهدات حيث كانت أفكار البرنامج جديدة ولم يتم تقديمها من قبل، وفي كل عام في شهر رمضان يقوم الفنان بتقديم برنامج بأفكار مختلفة وجريئة وأكثر إثارة عن العام السابق وتم إنتاج ثلاثة عشر برنامج حتى الآن.

رامز نيفر اند

برنامج رامز إيفر إند رمضان 2023

تم بداية البرنامج يوم الخميس اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وقد تم استضافة النجم الكبير محمد رمضان، وفي الحلقة الثانية استضاف النجم الكبير أحمد السقا، وأثناء تصوير هذه الحلقة قام الثعبان بلدغ الفنان رامز جلال، وهذا ما صرح به الفنان رامز أثناء تواصله مع المذيع شريف على قناة ام بي سي مصر في مكالمة هاتفية يوم الاربعاء الماضي، ولكن تم السيطرة على الموقع وحصل الفنان على العلاج وتم قتل الثعبان.

من هو ضيف رامز جلال الحلقة الرابعة يوم الأحد 4 رمضان

في الحلقة الثالثة قام باستضافة المذيعة ياسمين عز، وهي صاحبة الكلمات الشهيرة مثل الصوت الشتوي والنصائح التي تقوم بتقديمها للسيدات وهذا ما جعلها تريند خلال الفترات السابقة، وانتظر هذه الحلقة عدد كبير خصوصا من الفتيات لمشاهدة المذيعة ياسمين عز أثناء الموقف، وقد ظهرت في البرومو الرسمي للبرنامج منذ أن تم الإذاعة عنه، ونحن في انتظار معرفة من هو ضيف الحلقة الرابعة من البرنامج.

ومن المتوقع أن تكون الفنانة هنا الزاهد ولكن نحن ننتظر الإعلان عن الضيف اليوم عبر صفحة رامز جلال الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة الإعلان عن الضحية الجديدة اليوم.

محمد فؤاد هو نجم اليوم مع رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

قنوات عرض البرنامج

ويتم عرض البرنامج على شاشة قنوات ام بي سي 1 وام بي سي مصر عقب آذان المغرب مباشرة

فكرة برنامج رامز نيفر اند

وفى هذا العام ينقسم البرنامج إلى مقبلين، وتساعد رامز في اختيار نوع المقلب البطة عزة، وهى التى تحدد ماذا سيقابل الضيف في البرنامج.

  •  المقلب الأول فيه يتم اصطحاب النجوم في مطعم طائر على ارتفاع كبير من الأرض، ثم يدخل رامز جلال متنكراً بزى شيف ويبدأ المطعم في الإنهيار وسط خوف الضيف من السقوط من هذا الارتفاع.
  • المقلب الآخر ويكون المقلب الآخر والملقب بالغسالة، عبارة عن دخول الضيف مطعم لتذوق الطعام، ثم يدخل عليه ثور هائج فيضطر إلى دخول غرفة مغلقة “الغسالة”، وفيه تدور الغرفة بشكل كامل ويبدأ الضيف في الارتطام بالجدران.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد