صور مريم أوزرلي «السلطانة هويام» وابنتها لارا تثير ضجة كبرى.. شاهدوا كيف تصرفت؟

بعدما أثارت حالة كبيرة من الجدل خلال أغسطس الماضي، بعد الكشف عن علاقتها بالمذيع المصري الشاب، باسم ألزارو، والأخبار التي تداولت بشأن ارتباطهما بعلاقة عاطفية، ستنتهي بالارتباط، وما لبثت هذه الأخبار أن تفندت بعد الكشف مؤخرًا عن انتهاء هذه العلاقة لبعض الأسباب الغير معروفة، إلا أن الفنانة التركية “مريم أوزرلي”، المعروفة بـ”السلطانة هويام”، عادت لتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، بعد تدأول صورتين جديدتين لها برفقة ابنتها لارا، وظهرتا فيها بشكل مختلف كلياً.

صور مريم أوزرلي «السلطانة هويام» وابنتها لارا تثير ضجة كبرى.. شاهدوا كيف تصرفت؟ 3 11/2/2018 - 6:46 م

أوزرلي تظهر بإطلالاتين متطابقتين مع ابنتها

وظهرت “مريم أوزرلي”، وابنتها لارا بإطلالاتين متطابقتين، حيث ارتدت كلاً منهما فستاناً قصيراً أحمر اللون مع تنورة من الشيفون، برفقة بنطلون أسود ضيق، ويظهران بنفس تسريحة الشعر وهي ذيل الحصان الكلاسيكي الخلفي المزين بربطة من المخمل على شكل فراشة، حيث بدت فيه النجمة التركية وهي في قمة رشاقتها وكأنها راقصة باليه.

وبالرغم من صورها مع ابنتها في قمة سعادتهما، إلا أنها أثارت ضجة كبرى، حيث اكتشف الجمهور أن الصور تم تداولها من حفل عيد ميلاد لارا الرابع ووالدتها الفنانة “مريم أوزرلي”، وفي غياب والدها عن الاحتفال بعيد ميلادها بسبب خلافاته مع والدتها منذ حملها، بالرغم من الأخبار المتداولة بنيته الرجوع لزوجها السابق مرة أخرى، وهو رجل الأعمال التركي “ألب أوزجان” بعد انقطاع لفترة طويلة، لتشتعل السوشيال ميديا التركية بشأن أخبارها مرة أخرى.

صور مريم أوزرلي «السلطانة هويام» وابنتها لارا تثير ضجة كبرى.. شاهدوا كيف تصرفت؟ 1 11/2/2018 - 6:46 م صور مريم أوزرلي «السلطانة هويام» وابنتها لارا تثير ضجة كبرى.. شاهدوا كيف تصرفت؟ 2 11/2/2018 - 6:46 م



اترك تعليقاً