التخطي إلى المحتوى
صور| قبلة عمرو يوسف لكندة علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بعد قصة نجاح استمرت لفترة طويلة، تزوج الفنان المصري الشاب عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش وسط أجواء من الفرحة داخل إحدى قاعات الزفاف بأحد الفنادق بمحافظة أسوان بصعيد مصر، و ذلك وسط دعوة عدد كبير من الأهل و الأصدقاء المقربين من الفنان الشاب و عروسه الفنانة كندة علوش.

احتل اسم الفنان عمرو يوسف مواقع التواصل الاجتماعي و نتائج بحث جوجل منذ فترة طويلة، خاصةً بعد الإعلان الرسمي عن قصة حبهما التي تكللت بالزواج.

من ناحية أخرى تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر مجموعة من صور حفل الزفاف بمحافظة أسوان، و هو الحفل الذي كان مخصصاً فقط لأصدقاء العروسين من داخل الوسط الفني و خارجه، أما الحفل الأول فكان بمحافظة القاهرة و كان مخصصاً لأهل العروسين فقط.

هذا و قد حضر حفل الزفاف بفندق أولد كتراكت بمحافظة أسوان عدد كبير من نجوم الوسط الفني من بينهم الفنانة غادة عادل و زوجها المخرج مجدي الهواري، الفنان حسن الرداد و زوجته إيمي سمير غانم، الفنانة أيتن عامل و زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، المطربة أصالة و زوجها المخرج طارق العريان، المطربة بوسي، السيناريست تامر حبيب، إياد نصار، محمود عبد المعني، و عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

من ناحية أخرى نشر الفنان عمرو يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له و لزوجته الفنانة كندة علوش بعد الزواج و علق عليها قائلاً “صباح الخير عليكم”، و قد انهالت عليه التهاني و التبريكات بمناسبة الزفاف السعيد.

صور| قبلة عمرو يوسف لكندة علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

صور| قبلة عمرو يوسف لكندة علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثناء الاحتفال بزواج العروسين بمحافظة أسوان بليلة الزفاف و خلال إحدى الفقرات، فاجأ الفنان الشاب عروسه كندة علوش و داعبها أثناء تناولهم من تورتة العروسين، و قام بتقبيلها قبلة رومانسية، و كان رد فعلها الخجل الشديد، إلا أنها أظهرت حبها له، و قد حازت هذه اللقطة على إعجاب الحضور، و رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين تمنوا لهم حياة زوجية سعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.