صور:: في ظهور نادر زوجة الفنان محمد لطفي تخطف الآنظار إليها بجمالها وأناقتها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة


الفنان محمد لطفي، كان أول ظهور رسمي له من خلال فيلم كابوريا مع الفنان الراحل الكبير أحمد زكي، حيث يعتبر هذا الفيلم هو بطاقة التعارف الفنية بين الفنان محمد لطفي والجمهور المصري والعربى، وتخرج محمد لطفي من معهد السينما، وشارك في عدد كبير من الأفلام والأعمال الدرامية ومن بينها: «رسائل البحر، فاصل ونعود، سحر العيون، ميدو مشاكل، البحر بيضحك ليه، العالمي، بدل فاقد، ابقى قابلني، الثلاثة يشتغلونها، حلاوة روح، أمريكا شيكا بيكا وكابوريا»، بينما كانت أهم الأعمال الدرامية التي شارك فيها لطفي مسلسل “الانتقام” إخراج نور الدمرداش ومسلسل “الفراشة” إخراج كمال الشامى، وكانت آخر أعماله الدرامية في الموسم الرمضانى الماضى دورة في مسلسل ايوب مع الفنان مصطفي شعبان وحقق نجاح كبير حين عرضه.

نال محمد لطفي عدة جوائز مختلفة عن الكثير من الأدوار الفنية التي تقمصها في أعماله التي قدمها على شاشة التلفزيون أو السينما، وبعيد عن المشوار الفني الذي يمتلئ بالكثير من النجاحات للفنان محمد لطفي نلفي نظرة عن كثب على الحياة الشخصية لهذا الفنان الذي قلما يظهر معه احد افراد اسرته في المهرجانات والاحتفالات الخاص.

حيث ظهرت مؤخراً بجوار محمد لطفي على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائى زوجته الجميلة التي لا تظهر معي كثيرا أمام عدسات الكاميرات، حيث أن لم يظهر لطفي كثيرا خلال السنوات الماضية برفقة زوجته، حيث تسجل آخر ظهور معها عام 2017 وكان في حفل زفاف شقيق المطرب محمد نور مع عدد من الفنانين.

حيث لاحظ الجمهور والحضور في المهرجان جمال زوجة الفنان محمد لطفي، حيث كانت ترتدي فستان ذات لون وردي أظهر جمال قوامها واناقة اختيارها وملامحها الهادئة الجميلة.

الجدير بذكر أن أبرز من حضروا حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى كل من النجمة يسرا، والنجمة منى زكي، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وهند صبري، وجميلة عوض، وخالد الصاوي وزوجته، وأحمد الفيشاوي وزوجته، ومحمد ممدوح وزوجته، وإياد نصار، وهنا شيحة، وريهام عبدالغفور، وغيرهم الكثير من نجوم الوسط الفني المصري والعربي، فضلا عن الفنان العالمي سيلفستر ستالون.

صور:: في ظهور نادر زوجة الفنان محمد لطفي تخطف الآنظار إليها بجمالها وأناقتها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 1 1/10/2018 - 5:05 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.