صور وفيديو فاضح لغادة عبد الرازق على مواقع التواصل، ومصدر مقرب منها يوضح حقيقة الأمر

صور فاضحة غادة عبد الرازق وفيديو فاضح على الانستا جرام يثير غضب جمهورها | انتشتر في الساعات القليلة الماضية بعض الصور الغير لائقة والغير محتشمة تماما للفنانة غادة عبد الرازق على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي.

صور وفيديو فاضح لغادة عبد الرازق على مواقع التواصل، ومصدر مقرب منها يوضح حقيقة الأمر 1 1/7/2017 - 12:56 م

فضيحة غادة عبد الرازق تهز مواقع التواصل الاجتماعي، ومعلقون: سكرانة

، وذلك عقب قيام الفنانة ببث فيديو مباشر لايف لها عبر حسابها الشخصي على موقع الانستاجرام، حيث ظهرت الفنانة في مظهر غير لائق على الإطلاق، وغير محتشمة تماما، مما أثار دهشة الكثير من مستخدمي التواصل الإجتماعي، وتسائل الكثيرون عن السبب وراء قيام الفنانة ببث هذا الفيديو.

تعليق سما المصري على الفيديو “العار” للفنانة غادة عبد الرازق.

عقب ظهور الفيديو الخاص بالفنانة غادة عبد الرازق والذي اثار الكثير من التساؤلات حول فيام الفاننة ببث مثل هذا الفيديو، وعما إذا كانت متعمدة ام لا، فقامت الفنانة الاستعراضية سما المصري هي الأخرى بالتعليق على هذا الفيديو الغير اخلافي للفنانة غادة عبد الرازق، وقالت: اشمعنا غادة عبد الرازق تطلع لايف، مانا كمان بطلع لايف، وسخرت من الفيديو الخاص بها والذي اثار ضجة كبيرة على كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

http://static.lahamag.com/attachments/94/

وقامت سما المصري بإلقاء اللوم على متابعيها على موقع الانستاجرام للتواصل الاجتماعي، قائلة لهم بأنهم يلوموها على الصور التي تقوم بنشرها على حسابها، في حين أن تالك الصور تعتبر أكثر احتشاما من الصور الفاضحة لغادة عبد الرازق والتي تم نشرها في الفيديو العار على مواقع التواصل الأجتماعي.

هذا وعلق الكثير من رواد ومستخدمي التواصل الإجتماعي على فيديو غادة عبد الرازق، قائلين بأنها لهت الشعب عن الكلام في السياسة والأخبار السياسية التي كانت مشتعلة على الساحة في الساعات القليلة الماضية.

السبب الحقيقي وراء فيديو فضيحة غادة عبد الرازق 

من جانبه، صرح مصدر مقرب من الفنانة غادة عبد الرازق حسب تقارير اخبارية بأن الفنانة لم تقصد على الاطلاق بث هذا الفيديو الفاضح، وإنما كانت كاميرا التليفون الخاص بها مفتوحة في وضع لم تكن الفنانة مستعدة فيه للظهور أمما جمهورها، مما تسبب في نشر الفيديو على حسابها الشخصي على موقع الانستاجرام، وقام الكثير من مستخدمي التواصل بنشر صور من الفيديو تحت مسمى الصور الفاضحة لغادة عبد الرازق.

وأفاد المصدر بأن الفنانة فوجئت بتعليقات بعض المتابعين لديها، الذين قالوا لها بأن جزءا من جسدها عاريا، مما دعى الفنانة إلى وقف البث المباشر على الفور، وقامت بحذف الفيديو بسرعة، مراعاة لمشارع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا فيسبوك وانستاجرام.

هذا وأضاف المصدر بان الفنانة تعيش في حالة حزن واستياء شديد بسبب الصور التي تم تداولها على انها صور فضيحة غادة عبد الرازق بعد بث الفيديو المباشر لها على الانستاجرام، وتسعى الفنانة في هذه الأثناء إلى حذف تلك الصور المتداولة من مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أن بعد نشر صور غادة عبد الرازق الفاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر، قامت الفنانة  بالخروج في فيديو خاص لها على احد مواقع التواصل وقامت بتقديم الاعتذار لكافة جمهورها، وقالت بأن ما حدث في الفيديو كان خطأ غير متعمد منها وانها نادمة على ذلك تماما، وقال بعض المقربين منها بان ما فعلهته غادة في فيديو الاعتراف جاء بسبب خوفها الشديد على بناتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of yosef
    yosef يقول

    انا الله يهدى من يشاء ويضل من يشاء وهو غفور رحيم

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا مش شايف ان الموضوع يستحق كل دا لان دا العادى بتعها واكيد مش هتخجل من اللى حصل لان دا بالنسبة ليها مهنة معرضة ان تعمل اكتر من كدا والوسط دا يا جماعة فية اكتر من كدا الكارثه ان سما المصرى مش عجبها مع ان الطيور على اشكلها تقع ياريت نبص للمصيبة الاكبر مش لغادة ولا سما ولا حتى هيفا ياريت نسيب كل واحد لربنا وهوا هيحاسبو

  3. Avatar of زهور الربيع
    زهور الربيع يقول

    رمضان خلص يا شرشر

  4. Avatar of احمد
    احمد يقول

    دى شرموطه
    الفيديو ده حيفضل متداول لغايه ما تموت وتبقى حجه عليها لانها سكرانه