صور عمرو دياب يحأول اخراج دينا الشربينى من ازمتها الاخيرة في مهرجان الجونة بجولة باليخت الخاص به


رغم استعدادات الفنان عمرو دياب لألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “كل حياتى” الذي من المقرر طرحه في الأسواق خلال الأسبوع الجارى، ورغم كل هذا الانشغال الا أن الهضبة قرر أن يخرج الفنانة دينا الشربينى عن شاطئ أحزانها الذي أخفاها عن الجمهور بعد الهجوم الشديد الذي طالها بعد إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائى بسبب الملابس التي ظهرت بها على السجادة الحمراء للمهرجان والفستان الشفاف الذي كانت ترتديه دينا الشربينى كان هو السبب الأول للانتقاد اللاذع الذي تعرض له.

حيث كانت تعاني الفنانة المصرية دينا الشربيني من حالة تنمر شديدة خلال الأيام الأخيرة السابقة وذلك بعد الانتقاد الكبير الذي وجه إليها بعد مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مما ادى إلى غيابها عن الحفل الختامى للمهرجان، حيث عرضتها هذه الإطلالة للكثير من الانتقادات بسبب انها فقد الكثير من وزنها وهو مالا يتناسب مع شكل جسدها حيث اعتبر الكثير من مصممى الازياء أن الفنانة دينا الشربينى كانت غير موفقة في اختيار الفستان الذي ظهرت به للجمهور على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح.

وبسبب هذه الانتقادات دخلت دينا الشربينى في حالة حزن شديدة، وعلى اثرها حأول الفنان والمطرب عمرو دياب أخرجها من هذه الحالة التي تعيش فيها بتنظيم جولة بحرية باليخت الخاص به في الجونة الذي وصل عليه بسيارته الميني كوبر المكشوفة.

جدير بالذكر أن الكثير من الفنانين حاولوا التضامن مع دينا الشربينى بسبب هذا الموقف ومنهم الفنانة السورية كندة علوش التي وصفت ما تعرضت له دينا بنوع من أنواع التنمر، وكان رد كندة علوش على هذا الموقف كتالي: « إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني».

والتقطت بعض عدسات المصورين في الجونة بعض الصور للهضبة عمرو دياب بسيارته الفارهة وبجواره الفنانة دينا الشربينى وهم يصعدون على اليخت الخاص لعمرو دياب استعداد لاخذها في رحلة بحرية.

صور عمرو دياب يحأول اخراج دينا الشربينى من ازمتها الاخيرة في مهرجان الجونة بجولة باليخت الخاص به 1 30/9/2018 - 1:25 م

صور عمرو دياب يحأول اخراج دينا الشربينى من ازمتها الاخيرة في مهرجان الجونة بجولة باليخت الخاص به 2 30/9/2018 - 1:25 م

صور عمرو دياب يحأول اخراج دينا الشربينى من ازمتها الاخيرة في مهرجان الجونة بجولة باليخت الخاص به 3 30/9/2018 - 1:25 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.