صور الفنان ” المنتصر بالله ” بعد تغير ملامح وجهه إثر جلطة في المخ وزوجته التي يخفيها عن الآنظار

الفنان القدير ذو المكانة العالية في قلوب كثير من المشاهدين ” المنتصر بالله ” الذي عرف بأدواره الكوميدية الجميلة، يبلغ من العمر 66 عاماً، من مواليد محافظة القاهرة، يكون اسمه بالكامل (المنتصر بالله رياض عبد السيد )، حاصل على بكالوريوس ثم ماجستير في الفنون المسرحية.

صور الفنان " المنتصر بالله " بعد تغير ملامح وجهه إثر جلطة في المخ وزوجته التي يخفيها عن الآنظار 4 18/12/2016 - 10:56 م

بدأ الممثل المنتصر بالله مشوار حياته وعمله الفني مع فرقة (ثلاثي أضواء المسرح) لعام 1970 وكانت من أهم الأعمال الفنية والتليفزيونيو الذي قدمها (أبناء ولكن – أيام المنيرة – شارع محمد على – أنا وأنت وبابا في المشمش – الصحيح ما يطيح – أرابيسك – ماكو فكة – الشراغيش – العالمة باشا – المغنواتي – ضد الحكومة – التحدي) وغيرهم الكثير والكثير من الأعمال سواء مسرحيات أو أفلام أو مسلسلات.

و على الرغم من تقديم الممثل المنتصر بالله أدوار الشخصيات الهامة والقوية إلا أنها تعتبر من الأدوار الكوميدية.

مرض الفنان المنتصر بالله الذي ظهر على ملامح وجهه وزوجته التي يخفيها عن الأضواء :

حيث قام رواد شبكات التواصل الاجتماعي بتدأول صورة للفنان العظيم المنتصر بالله بتغيير في ملامح وجهه بشكل كبير بعد إصابته بمرض ألزمه الفراش أثر جلطة في المخ ولكنه ظهر بعد فترة طويلة من غيابة في عرض خاص لفيلم (49 شهيد) وقد أقيم هذا العرض في الكاتدرائية المرقسية وكان ظهوره هذا أسعد الكثير عند لقائهم به بعد غياب طويل.

صور الفنان " المنتصر بالله " بعد تغير ملامح وجهه إثر جلطة في المخ وزوجته التي يخفيها عن الآنظار 1 18/12/2016 - 10:56 م

تزوج الممثل من السيدة ” عزيزة كساب ” وكانت دارسة للمسرح والفلسفة في كلية الآداب وعلى الرغم من حبها الشديد للفن إلا أن زوجها الفنان منعها من الخوض في هذا المجال ودخول الوسط الفني والابتعاد عنه تماماً.

صور الفنان " المنتصر بالله " بعد تغير ملامح وجهه إثر جلطة في المخ وزوجته التي يخفيها عن الآنظار 2 18/12/2016 - 10:56 م

حيث أبعد الممثل زوجته عن شاشات التليفزيون والوسط الفني بأكمله والحلقة الوحيدة التي جمعتهم سوياً على شاشات التليفزيون هي برنامج مع الإعلامي الكبير ” جورج قرداحي ” في (من سيربح المليون ).

صور الفنان " المنتصر بالله " بعد تغير ملامح وجهه إثر جلطة في المخ وزوجته التي يخفيها عن الآنظار 3 18/12/2016 - 10:56 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.