صور| شريف هاني شاكر يخطف الآنظار من والده مع أبلة فاهيتا

هاني شاكر، واحداً من عمالقة الطرب العربي الأصيل، لا زال حتى وقتنا هذا يحتفظ بشعبيته الذي حققها منذ أن كان في الكورال الخاص بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، إلا أن حالفه الحظ حتى أصبح واحداً من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتميز بأسلوبه المختلف عن غيره من فناني جيله، على الرغم من أنه لمع في سن صغيرة.

صور| شريف هاني شاكر يخطف الآنظار من والده مع أبلة فاهيتا 3 18/7/2017 - 12:35 م

ولد الفنان هاني شاكر في الحادي والعشرين من ديسمبر عام 1952، وولد بأحد أحياء محافظة القاهرة، متزوج من السيدة نهلة توفيق، منذ عام 1982 حتى وقتنا هذا، وأنجب منها 4 أبناء، هم دينا، شريف، ماجد، محمد، توفيت ابنته دينا في عام 2011 بعد صراع مع مرض السرطان، ولديه ابن توفي أيضاً يدعى محمد، وكان يعمل طبيباً وحل عن عالمنا في عام 1998.

كانت بداية الفنان هاني شاكر في سن صغيرة، عندما اشترك في فيلم السيرة الذاتية سيد درويش، وتم اختياره من بين العديد من الأطفال في ذلك الوقت، وقام بالدور بالفعل، بعدها اشترك مع العندليب عبد الحليم حافظ في كورال خلفه أثناء أداء أغنية بالأحضان.

اشتهر الفنان هاني شاكر ببعض الأغاني التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن، من بينها على الضحكاية، كدة برضه يا قمر، جرحي أنا، بحبك أنا، غلطة، نسيانك صعب أكيد، ومؤخراً طرح أغنية بطريقة الفيديو كليب أسمه، هشكي لمين يا عيني.

حل الفنان الكبير هاني شاكر ضيفاً في برنامج من الدوبلكس، مع أبلة فاهيتا، وكشف الكثير من أسرار حياته أثناء لقاءه، وحل ضيفاً في إحدى فقرات البرنامج، شريف هاني شاكر.

صور| شريف هاني شاكر يخطف الآنظار من والده مع أبلة فاهيتا 1 18/7/2017 - 12:35 م

صور| شريف هاني شاكر يخطف الآنظار من والده مع أبلة فاهيتا 2 18/7/2017 - 12:35 م

ظهر شريف هاني شاكر خلال فقرته مع والده، وحاورتهم أبلة فاهيتا حول بعض الأمور المتعلقة بحياة كل منهما، وتفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن هاني شاكر لديه ابن يبلغ من العمر حوالي 30 عاماً.

أحرج شريف هاني شاكر واله الفنان الكبير، عندما علم والده أنه يقوم بفتح خطابات حسابته البنكية دون علم والده، بالإضافة إلى أنه كشف عن أن والده يسب عندما يقود سيارته وسط الزحام، وبعض الأسرار عنه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.