صور | سيف أبو النجا، الفنان المهندس، دور وحيد واختفاء سنوات طويلة

هناك الكثير من الفنانين والفنانات الذين اختفوا بعد تقديم بعض الأعمال الفنية المتميزة، خاصةً إذا ما كان حقق هذا العمل النجاح المنتظر منه بعد عرضه، مثل الفنان أو المهندس سيف أبو النجا، الذي اشترك في فيلم إمبراطورية ميم، والذي قامت ببطولته الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، والفنان الكبير أحمد مظهر، وعدد آخر من النجوم، منهم الفنان هشام سليم، والذي كان صغيراً عند تصوير الفيلم.

صور | سيف أبو النجا، الفنان المهندس، دور وحيد واختفاء سنوات طويلة 3 22/12/2016 - 3:09 م

من هو سيف أبو النجا؟

ولد سيف أبو النجا في الثاني عشر من فبراير عام 1950، وهو في الأساس حاصل على بكالريوس هندسة معمارية، وكانت تجربته الفنية الوحيدة في فيم إمبراطورية ميم مع الفنان فاتن حمام والفنان أحمد مظهر، ومنذ ذلك الحين لم يقم بالاشتراك في أي عمل فني آخر، على الرغم من النجاح الذي حققه في فيلمه الأول والأخير.

زواجه من نجلاء فتحي

سيف أبو النجا كان قد تزوج من الفنان نجلاء فتحي، وهو الزوج الثاني في حياتها، وبدأت علاقتهما بعد أن تعرف عليها عن طريق شقيق نجلاء فتحي، حيث كان سيف أبو النجا وشقيقها أصدقاء، وتم الانفصال بعد 3 سنوات، وأسفرت تلك الزيجة عن طفلة وحيدة تدعى ياسمين.

صور | سيف أبو النجا، الفنان المهندس، دور وحيد واختفاء سنوات طويلة 1 22/12/2016 - 3:09 م

أول ظهور بعد اختفاء سنوات طويلة

صور | سيف أبو النجا، الفنان المهندس، دور وحيد واختفاء سنوات طويلة 2 22/12/2016 - 3:09 م

على الرغم من ابتعاده عن الأضواء لفترة طويلة جداً، ظهر المهندس سيف أبو النجا لأول مرة بعد غياب في عزاء والدته، وظهر مع شقيقه الفنان الشاب خالد أبو النجا.