صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض»

حالة من الحزن والألم تخيم على أسرة الطفلة “كارما” بعد وفاتها بعد ساعات من اشتعال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بصورها التي نشرتها والدتها عبر حسابها الشخصي، بعدما كتبت على صور نشرتها لها تبدو فيها غاية من الجمال، وهي تجلس في صندوق من الكرتون تخطف الآنظار بجمالها، وكتبت مازحة: “كرتونة رمضانية يوجد داخلها كل ما تشتهى الآنفس، اللي عاوزها مصاريف الشحن مجانا”، فلاقى المنشور تفاعل كبير من قبل رواد الفيس، وسجل آلاف الإعجابات والتعليقات.

صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 8 23/5/2018 - 12:34 ص

وكانت من أبرز التعليقات التي سُجلت إعجابًا بالمنشور: “ديه أجمل من قمر الدين”، و”أحلى كارتونة في الدنيا”، “وأجمل طفلة في الكون”، وبين لحظة والأخرى، تتحول الإعجابات والمديح في الطفلة إلى حالة من الرثاء والحزن والألم، بعدما قامت والدة الطفل بتعديل المنشور، قائلة: “معلش محدش هياخد الكرتونة، عشان روحي وقلبي ربنا خداها، وغسلتها ولبستها فستان العيد الأبيض”.

وبعدما أعلنت الأم بان طفلتها ماتت، تحول المدح لدفتر عزاء على الرضيعة، ممزوج بمزاعم البعض بأن الحسد هو السبب الرئيسي لوفاتها، موجهين نصائح لللآباء والأمهات بعدم نشر صور للأبناء والأحفاد واللحظات السعيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين قال الدكتور يسري عزام، العالم الأزهري وإمام بوزارة الأوقاف، تعليقًا على الواقعة، بأن كل شيء بقدر عند الله، ولا مفر من الموت، مستشهدًا بالآية الكريمة: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”، لافتًا في الوقت ذاته، إلى من المحتمل أن يكون الحسد سببًا في الموت، مصداقًا لقول الرسول الكريم: “العين تدخل الرجل القبر”.

صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 1 23/5/2018 - 12:34 ص صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 2 23/5/2018 - 12:34 ص صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 3 23/5/2018 - 12:34 ص صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 4 23/5/2018 - 12:34 ص صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 5 23/5/2018 - 12:34 ص صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 6 23/5/2018 - 12:34 ص صور: حكاية وفاة طفلة بعد نشر صورها بساعات تُبكي رواد الفيس بوك.. ووالدتها: «غسلَّتها ولبستها الفستان الأبيض» 7 23/5/2018 - 12:34 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.