صور توضح انهيار سعد الصغير بعد وفاة والدته اليوم

استقبل النجمو الفنان المصري الشاب سعد الصغير خبر  وفاة والدته اليوم بالحزن الشديد والأسى عليها، حيث ظهر الفنان في شكل حزين ومكسور للغاية بسبب وفاة والدته، حيث كان يرتبط بها ارتباطا شديدا، وكان دائما ما يتحدث سعد الصغير عن والدته في البرامج الحوارية واللقاءات الإعلامية ن وكان يتحدث عن العلاقة القوية بينهما.

صور توضح انهيار سعد الصغير بعد وفاة والدته اليوم 1 28/6/2017 - 1:55 م

وكن الفنان سعد الصغير قد انكسر تماما وظهر ف ي مشهد حزن وانكسار بالغ الصعوبة، وذلك بعد رؤيته لعربة الاسعاف وهي تنقل والدته التي توفاها الله تعال صباح اليوم، وذلك استعداد لدفنها واقامة الجنازة لها، وحاول الكثير من الحضور تهدئة الفنان وتصبيره.

وعقب دفنها، قام الفنان سعد الصغير باستقبال المعزين له في والدته من اقاربه وجيرانه وخالاته، واعضاء وافراد فرقة سعد الصغير من شبرا وخارجها، وذلك لأخذ عزاء والدته اليوم، من أمام منزل سعد الصغير بشبرا بمحافظة القاهرة، ولم يشهد العزاء حضورا اعلاما كبيرا وا ملفتا، وأيضاً لم يشهد حضور شخصيات كبيرة وهامة من الفنانين والممثلين المصريين، مثلما يحدث في عزاء الكثير من الفنانين والممثلين والمطربين المصريين.

جنازه والده سعد الصغير (6)

جنازه والده سعد الصغير (14)

جنازه والده سعد الصغير (15)

يشار إلى أن والدة الفنان سعد الصغير قد توفيت صباح اليوم الاربعاء، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت ترقد في احد المستشفيات بالمهندسين لتلقى العلاج اللازم لها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.