صور تورتة أحمد عز في عيد ميلاده تكشف عن قصة الحب التي يعيشها حالياً

قامت احدى الصفحات المختصة في صنع الحلوى بنشر صورة على موقع الصور انستجرام لتورتة الفنان الشهير أحمد عز في احتفال عيد ميلاده من أجل تهنئته بعيد ميلاده وأيضا تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صور لتورته أحمد عز في عيد ميلاده.

صور تورتة أحمد عز في عيد ميلاده تكشف عن قصة الحب التي يعيشها حالياً

ويظهر في التورته الفنان أحمد عز وهو مستقل على حمام سباحة ومعه فناة تقف بالقرب منه وبعد انتشار صورة هذة التورته توقع الكثير من رواد المواقع والمقربين من أحمد عز أنه يعيش في قصة حب جديده ومن الممكن أن تكون حبيبته هي من اتفقت على شكل قالب التورتة ومن أجل ذلك هي بداخله مع عز.

وكشف مصدر قريب من عز أنه بالفعل يعيش قصة حب جديده وسوف يعلن عنها في الوقت المناسب واحتفل الفنان أحمد عز بعيد ميلاده مع أسرته وأصدقائه المقربين.

ومن ناحية أخرى أجلت محكمة أسرة مدينة نصر الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة ضد أحمد عز بالخلع إلى يوم 30 يوليو القادم وجاء هذا القرار بعد أن استمعت المحكمة إلى أقوال الشهود والذين أكدوا للمحكمة أن زواج أحمد عز من زينة رسمي.

ومن المنتظر أن يعرض فيلم أحمد عز الجديد الذي يحمل اسم الخلية في عيد الأضحي القادم وتدور أحداث هذا الفيلم في اطار الأكشن ويشاركه البطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح وسامر المصري وعائشة بن أحمد وهذا المسلسل سيناريو وحوار صلاج الجهيني واخراج طارق العريان.

صور تورتة أحمد عز في عيد ميلاده تكشف عن قصة الحب التي يعيشها حالياً 1 25/7/2017 - 5:20 ص صور تورتة أحمد عز في عيد ميلاده تكشف عن قصة الحب التي يعيشها حالياً 2 25/7/2017 - 5:20 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.