صور تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني وتنقله بـ كرسي متحرك

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبر تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني،  وأستشهدوا بذلك جلوسه على كرسي متحرك أثناء حضوره المهرجان السينمائي الكاثوليكي بدورته الـ 66، وحصوله على جائزة الريادة السينمائي، وتسائل البعض هل هذه شائعة أم حقيقة، ولكن إتضح أن الفنان حسن حسني قد صعد على درجات المسرح؛ من أجل إستلام الجائزة، فإنفعل الحاضرين معه بالتصفيق الحار وتحيتهم له، ومن المعروف أنه قليل الظهور الإعلامي.

صور تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني وتنقله بـ كرسي متحرك 1 25/2/2018 - 3:23 م

وأثناء وقوفه على المسرح طلب مقعدًا، فمن هنا إنطلق خبر تدهور حالته الصحية وأنه لم يستطع أن يقف على قدميه، ولكن في حقيقة الأمر أنه وقف كثيرًا على خشبة المسرح فطلب مقعد متحرك؛ حتى يستريح عليه.

حسن حسني ورشوان توفيق من حفل تكريمهما

وإمتنع حسن حسني من حمله لدرع التكريم ملقيًا كلمات فكاهية “أنا مش قادر أشيل نفسي”، ولكنها لم تكن مجرد مزحة؛ لأنه بالفعل كان واضحًا عليه أثار الشيخوخة وكان يسير متكئًا على عكاز، بالإضافة إلي عدم القدرة على الوقوف كثيرًا فطلب كرسي متحرك وكذلك فعل الفنان رشوان توفيق الذي كان من بين الذين تكرموا، وقد بدا عليه أثار التعب أيضًا.

حسن حسني في أحدث ظهور له

حسن حسني في أحدث ظهور له

ويبلغ الفنان حسن حسني من العمر 86 عام، ورأي الجمهور أن الملامح التي بدا بها الآن هي مناسبة لرجل في مثل هذا السن، ورحب به الحاضرين ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي على إستحقاقه الجائزة على جدارة على مجمل أعماله الفنية التي قدمها طوال مسيرته الفنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.