صور.. الفنان “نبيل الحلفاوي” يرفض إعلان حداد عام على شهداء الشرطة بـ”الواحات”.. ويكشف السبب والتفاصيل

ما زال الحزن يخيم على المصريين، بعد استشهاد عدد من رجال الشطرة المصرية، خلال اشتباكات عنيقة في الواحات، الجمعة الماضية، في الوقت الذي انهالت فيه التعليقات والمشاركات الحزينة لصور شهداء الشرطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعة قصصهم البطولية، كما بدات ردود الأفعال والتصريحات المعقبة على الأحداث، مستمرة، من جميع الأوساط المصرية، تزامناً مع كشف الداخلية للتفاصيل الكاملة للأحداث الدموية.

صور.. الفنان "نبيل الحلفاوي" يرفض إعلان حداد عام على شهداء الشرطة بـ"الواحات".. ويكشف السبب والتفاصيل 4 22/10/2017 - 11:58 م

الحلفاوي يكشف عن سبب رفضه اعلان الحداد على شهداء الشرطة

وخلال تعليق له على أحداث معركة الواحات، رد الفنان المصري الشهير “نبيل الحلفاوي”، على مطالبات البعض بإعلان حالة الحداد العام في البلاد على سقوط شهداء الشرطة المصرية، معبراً عن رفضه لإعلان حالة الحداد العام، وذلك عبر عدة تغريدات لع على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، معللاً ذلك بأن الحداد العام يعلن في الحوادث والكوارث فقط، وليس في حرب مستمرة، وتدور رحاها حتى الآن.

كما أشار “الحلفاوي”، إلى أن اعلان الحداد خلال الحروب، هو أمر شخصي، يتعلق بعوائل الشهداء وأصدقائهم، إلا أنه لا يوجد حداد عام ولا أشرطة سوداء ما دامت الحرب وما دام زفافهم للجنة.. وللحياة”.. حسب تعليقه، لافتاً في الوق ذاته إلى أن اعلان الحداد على ضحايا تفجيرات الكنائس في مطلع عام 2017، بأن التفجيرات التي تصيب مدنيين تختلف عن القوات المقاتلة، ضارباً مثالاً بالحرب العالمية، التي لو كل دولة أردات اعلان الحداد على ضحاياها، كانوا عيعيشوا في حالة حداد متواصل لست سنوات.

صور.. الفنان "نبيل الحلفاوي" يرفض إعلان حداد عام على شهداء الشرطة بـ"الواحات".. ويكشف السبب والتفاصيل 1 22/10/2017 - 11:58 م صور.. الفنان "نبيل الحلفاوي" يرفض إعلان حداد عام على شهداء الشرطة بـ"الواحات".. ويكشف السبب والتفاصيل 2 22/10/2017 - 11:58 م صور.. الفنان "نبيل الحلفاوي" يرفض إعلان حداد عام على شهداء الشرطة بـ"الواحات".. ويكشف السبب والتفاصيل 3 22/10/2017 - 11:58 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.