صور الفنان “مجدي إمام” بعد قرار اعتزاله عدة سنوات وبلوغه من العمر 62 عاماً

الممثل المصري الملقب ب (الفتي الطائش) بالسينما المصرية “مجدي إمام”، يبلغ من العمر الآن اثنان وستون عاماً، من مواليد محافظة القاهرة وحاصل على بكالوريوس بكلية الفنون الجميلة قسم ديكور وذلك في عام 1976، عمل في بداية حياته بمجال الديكور ولكنه قرر الدخول إلى عالم الفن واحترافه في بداية الثمانينات، حيث قام بالالتحاق بمعهد الفنون العالي المسرحي وتخصص بقسم الإخراج والتمثيل.

من الأعمال الفنية للممثل “مجدي إمام”:

حيث قدم العديد من الأعمال الفنية حتى بداية التسعينات ومنها (انتبهوا أيها السادة – مجرم رغم أنفة – إنهم يسرقون الأرانب – ضحك ولعب ومزيكا – شباب في الجحيم – المولينيرة الحافة – قلب من ذهب – وكسبنا القضية – ضحك ولعب ومزيكا – الجسر – الأسطي المدير) ولكنه اعتزل الفن والعمل بالتمثيل والبعد تماماً عن الأضواء.

الفنان “مجدي إمام” بعد غيابه عن الأضواء وعندما كبر:

بعدما قرر مجدي إمام الابتعاد عن الأضواء واعتزال الفن منذ سنوات عديدة كانت تلك الفترة كفيلة في أن تغير ملامح وجهه بالكامل وخاصة بعدما أطلق لحيته واتجه إلى الدعوى إلى الله وتقديم البرامج الدينية ليتحول من ممثل سينمائي إلى رجل ديني وقور.

ونجد كثير من الفنانين يسلكوا طريق آخر يحقق لهم القدرة على الشهرة ولكنه يكون تلك الطريق في مجال آخر وبعيد عن ما بدأوه في حياتهم.

قدم “مجدي إمام” عدة برامج دينية بعد قرار اعتزاله مثل (رحماء بينهم – هذا الحبيب).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد