صور الفنان “محمود فرج” بطل فيلم (الفانوس السحري)، وفاتورة مياه أودت بحياته

الممثل المصري “محمود فرج” أشتهر بأدوار الشر، بدأ حياته بممارسة رياضة الملاكمة ولكن السينما المصرية استغلت تلك الموهبة ونظراً لعضلاته جعلته يتميز بأدوار الشر ورجل العصابات مثل دوره في فيلم (الفانوس السحري) حيث جسد دور “عفركوش” مع الفنان الراحل الكوميدي العظيم “إسماعيل ياسين”، كما أنه عمل ببعض المسرحيات ولكنه اختفي ثم عاد مرة أخري بأدوار الشرير ولكنه قدم عدة أعمال فكاهية أيضاً.

صور الفنان "محمود فرج" بطل فيلم (الفانوس السحري)، وفاتورة مياه أودت بحياته 5 2/9/2017 - 7:27 م

أسند المخرجين إلي الفنان “محمود فرج” أدوار الشر بالسينما نظراً للاحترافية في أدائه ولكنه على عكس ذلك في طبيعته وأكد جميع من يعرفه على براءته، كما أشتهر محمود فرج بخفة دمه وخصوصاً مع النجم الراجل “إسماعيل ياسين”.

أعمال نجم الكوميديا “محمود فرج” الفنية:

قدم العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام مثل: (جمعية قتل الزوجات – الفانوس السحري – إسماعيل يس في السجن – موعد في البرج – زوجة غيورة جداً – من الذي قتل الحب – ألف ليلة وليلة – مبروك جالك ولد – مغاوري في الكلية – مذكرات الآنسة منال – إسماعيل يس بوليس حربي) وغيرهم.

صور الفنان “محمود فرج” بطل الملاكمة والمرض الذي أنهي حياته:

أشتهر “محمود فرج” ب “مجانص” وشارك في أكثر من 100 عملاً فنياً، وقد تملك منه الشعور بغياب القيم الإنسانية والتغير في طبائع الناس.

صور الفنان "محمود فرج" بطل فيلم (الفانوس السحري)، وفاتورة مياه أودت بحياته 1 2/9/2017 - 7:27 مظل محمود يتألم من المرض النفسي والجسدي حتى توفاه الله في عام 2009 وهو يبلغ من العمر سبعة وثمانون عاماً.

صور الفنان "محمود فرج" بطل فيلم (الفانوس السحري)، وفاتورة مياه أودت بحياته 2 2/9/2017 - 7:27 م

أصيب بمرض السكري وفقد بسببه عينه اليمني وإحدى قدميه، وقد توفي بسبب حالته النفسية بعد تعرضه لموقف شعر على إثره بالعجز عندما قامت مالكة العقار بقطع المياه عنه بعدما تعذر عن سداد فاتورة المياه ورفض السكان بالسداد عنه.صور الفنان "محمود فرج" بطل فيلم (الفانوس السحري)، وفاتورة مياه أودت بحياته 3 2/9/2017 - 7:27 م

صور الفنان "محمود فرج" بطل فيلم (الفانوس السحري)، وفاتورة مياه أودت بحياته 4 2/9/2017 - 7:27 ميذكر بأن “محمود فرج” يكون عم الرياضي والمذيع الراحل الكابتن “ممدوح فرج”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.