صور الفنانة “ياسمين عبد العزيز” مع شقيقها الممثل تثير جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

النجمة الشابة “ياسمين محمد عبد العزيز” تبلغ الآن من العمر 37 عاماً، كما أنها تخرجت من أكاديمية المعادي الحديثة، ظهرت أمام شاشات التليفزيون وهي في مرحلة الصغر وتبلغ من العمر خمسة عشر سنة من خلال ظهورها بالإعلانات من خلال صديقة والدتها التي تكون مديرة لأحدي الشركات لإنتاج الإعلانات ثم تم ترشيحها فيما بعد للعمل بمجال السينما والتليفزيون وذلك في عام 1995 وإلى الآن.

ياسمين عبد العزيز وزوجها

كان أول عمل تشارك به الفنانة الشابة ياسمين عبد العزيز وحقق نجاحاً عالياً مسلسل (امرأة من زمن الحب) ولفت إليه الآنظار بقوة، ويذكر أيضاً بأنها قامت بالمشاركة في الفوازير الرمضانية مثل (العيال أتجننت)، كما أنها اعتادت على ظهورها بدور الفتاة المرحة الشقية مثل مشاركتها مع نجم الكوميديا الفنان “أحمد حلمي” في فيلم (زكي شان) ولافي هذا الفيلم نجاحاً قوياً بأولي أسابيع عرضه في السينما وحقق أرباح عالية.

تزوجت الفنانة ياسمين من رجل أعمال يدعي “محمد نبيل حلاوة” وأنجبت منه طفلين (سيف الدين – ياسمين)، وقد عبرت عن حبها لهما عن طريق كتابة أسمائهما على حذائها وقامت بنشرها على حسابها الشخصي.

شقيق الفنانة “ياسمين عبد العزيز” الممثل:

حيث قامت “ياسمين عبد العزيز” بمشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة تجمع بينها وبين شقيقها الممثل على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتكون تلك الصورة من كواليس مسلسل (كلبش) بطولة الفنان “أمير كرارة”.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

حيث قامت الفنانة ياسمين بنشر تلك الصورة وقامت بالتعليق عليها (مبروك يا حبيبي كلبش) وهنأته على نجاحه، وقد أثارت تلك الصورة جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين عدم وجود شبه بينهما.

يذكر بأن أعمال الممثل “وائل عبد العزيز” منذ بدايته في هذا المجال عام 2010 (حكايات بنات – بره الدنيا – ابن حلال – جذور – نونه المأذونة)، كما أنه يبلغ من العمر 38 عاماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا بحبك اوي انت مثال للفنانة المحترمة

  2. غير معروف يقول

    ياسمين هى مثال جميل للفتاه المصرية المؤدبة المرحة والتى تكسب حي الجمهور بأدبها الذى يدل على تربيتها النظيفة

  3. ايناس يقول

    ?بموت فى ياسمين عبد العزيز

  4. عمر يقول

    في شبه بس بعيد شويه

  5. غير معروف يقول

    ياسمين ده عسل وكيوت واحلى حاجه فيه شعرها جميل????

  6. غير معروف يقول

    ده مزه ئوي

  7. غير معروف يقول

    ده مزه اخوكي ياياسمينه

    1. غير معروف يقول

      اخوها عسل شكلها