صور الفنانة “ليلي نظمي” بعد فترة طويلة من الاعتزال بأحدث ظهور لها بعد بلوغها 72 عاماً

الفنانة المبدعة والمطربة “ليلي نظمي” ولدت بمحافظة الإسكندرية وتبلغ من العمر الآن اثنان وسبعون عاماً، وتخرجت من المعهد العالي للموسيفي وشاركت في غناء العديد من الأغنيات مثل (ماخدش الجواز أنا – يا عروستنا – ليلي – ادلع يا رشيدي – ادلع يا عريس) ومازالت تلك الأغنيات يتغني بها الكثير من الشعب في المناسبات والأفراح إلى الآن، وبجانب عملها بالغناء شاركت في عدة أعمال تليفزيونيو من أفلام مثل (مذكرات الآنسة منال – آنسات وسيدات) وغيرهم.

الفنانة “ليلي نظمي” بعد غياب فترة طويلة من اعتزالها:

يذكر بان اعتزلت الفنانة والمطربة المصرية “ليلي نظمي” منذ سنوات عديدة وابتعدت تماماً عن الوسط الفني وقامت بارتداء الحجاب وفضلت العيش والاستقرار مع أسرتها والبعد تماماً عن العمل الفني والشهرة والأضواء.

يذكر بأن ليلي ارتدت الحجاب بعد قرار اعتزالها بأربع سنوات وكان لنجلها السبب في ذلك حيث أنه كان من تلاميذ الداعية “عمرو خالد” وبعد مطالبته لها بارتداء الحجاب لم ترفض ذلك وذهبت لأداء مناسك العمرة معه ومع عمرو خالد وبعض تلاميذه وتأثرت لمساندة الزملاء وتلاميذ عمرو خالد لهم.

قامت الفنانة بالظهور لأول مرة منذ عدة سنوات من ابتعادها في حفل زفاف الفنانة المغربية “جنات” وحرصت المطربة جنات بتوجيه رسالة شكر خاصة لحضورها وبأن وجودها أسعدها كثيراً.

نشرت المطربة جنات صورة تجمع بينها هي وزوجها والفنانة ليلي نظمي ولاحظ الكثير بتغير ملحوظ في ملامحها وتقدمها في العمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد