بالصور| الفنانة “ليلي حمادة” بعد بلوغها من العمر 66 عاماً

الممثلة المصرية “ليلي حمادة” تبلغ الآن من العمر 66 عاماً، قام باكتشافها مديرة البرامج التليفزيونيو “ماما سميحة” وقامت بتقديمها على شاشات التليفزيون ببرامج للأطفال وهي تبلغ من العمر الخامسة، كما أنها حصلت على بكالوريوس بكلية اقتصاد وعلوم سياسية، وأيضاً الذي قام باكتشافها الفنان “رمسيس نجيب” وذلك بمشاركتها في فيلم (إمبراطورية ميم)مع الفنانة القديرة “فاتن حمامة”، كما أنها شاركت في العديد من الأعمال خلال مشوارها الفني مثل (الشهد والدموع – أذكياء ولكن أغبياء – حب أحلي من حب – مارد الجبل) وغيرهم الكثير.

بدأت الفنانة ليلي حمادة العمل بالمجال الفني والتمثيل منذ عام 1970 ولكنها تزوجت وقامت باعتزال الفن وذلك في بداية التسعينيات ولكنها عادت إليه مرة أخرى ولكن من خلال عملها بالإذاعة، كما أنها لم يحالفها الحظ في كونها ممثلة من الدرجة الأولي بالأدوار على الرغم من جمال وجهها ولكنها قامت بتجسيد أدوار الفتاة الهادئة والرقيقة أو ظهروها كصديقة البطلة.

صور الفنانة ليلي حمادة بعد بلوغها من العمر 66 عاماً:

حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة للفنانة ليلي حمادة بعد بلوغها من العمر 66 عاماً وذلك في ذكري ميلادها وظهرت في تلك الصورة بتغير طفيف في ملامحها ولكن تبدو كما هي بجمال وحسن وجهها ورقتها.

تكون شقيقتها أيضاً من الوسط الفني وتعمل بمجال التمثيل وهي الممثلة “ماجدة حمادة” حيث أنها اشتهرت من خلال تقديمها لدور “مديحة” زوجة “ثروت” في مسلسل (يوميات ونيس) وأيضاً ظهروا معاً بمسلسل (الشهد والدموع) وكانت ليلي حمادة دورها “سهير شوقي” وذلك في عام 1985.

تزوجت الممثلة “ماجدة حمادة” وعاشت بإيطاليا وذلك منذ عام 1976 إلى 1985 عام وعادت مرة أخرى لتعمل بعدة مسلسلات مثل (قبل الضياع – زينب – الشيطان والحب – رأفت الهجان – الجنة المهجورة – ضمير أبله حكمت)، وفي عام 2000 قامت بارتداء الحجاب واختفت عن الأضواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مش شكلها خالص طبعا دى مش ليلى حمادة

  2. ابراهيم عبدالباقى يقول

    دي مش ليلي حماده ولاتشبها نهائي نعم احنامخنوقين من اللي بيحصل في البلد بس طبعادي نجمه من الزمن الجميل ومش ممكن ننسي وجههاالجميل فابلاش ضحك علي الذقون ربنايهديكم