صور الفنانة “ريهام عبد الغفور” لأول مرة مع زوجها رجل الأعمال على الشاطئ

على الرغم من عدم ظهور الفنانة الشابة ريهام أشرف عبد الغفور على شاشات التليفزيون كثيراً إلا أنها لها شعبية ومحبة قوية في قلوب الكثير من الجماهير والمتابعين من خلال الأعمال التي قدمتها، حيث أنها بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1988 حتى الآن.

تبلغ من العمر الآن 38 عاماً، حاصلة على بكالوريوس من كلية تجارة إنجليزي، ولدت وسط عائلة فنية حيث يكون والدها الفنان الممثل “أشرف عبد الغفور”.

أشرف عبد الغفور

قدمت الكثير من الأعمال الفنية من مسلسلات ومسرحيات وأفلام مثل (جوه اللعبة – عليا الطرب بالثلاثة – الأكاديمية – علشان مليش غيرك – صاحب صاحبه – أفراح إبليس – العمة نور – حارة اليهود – هاملت – الملك لير – شيخ العرب همام) وغيرهم العديد من الأعمال.

زوج الفنانة “ريهام عبد الغفور” رجل الأعمال:

يذكر بأن تزوجت الفنانة الشابة ريهام أشرف عبد الغفور أول مرة من والد ابنها “يوسف” ولكنهما انفصلوا عن بعضهما في عام 2007، ثم تزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال الشهير “شريف الشوبكي” وأنجبت منه أيضاً ابنهما “فاروق”.

قامت الفنانة ريهام بنشر صورة تجمع بها هي وزوجها رجل الأعمال “شريف الشوبكي” عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهما على الشاطئ مع عدد من أصدقائهما وقامت بالتعليق على صورتهما قائلة (يوم مشمس).

يذكر بأن الفنانة الشابة ريهام سوف تظهر في شهر رمضان المبارك من خلال أعمالها الفنية في مسلسل (رمضان كريم) وفيلم (الخلية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد