صور الفنانة “انجي وجدان” بعدما صدمت الجمهور بنحافتها

الفنانة المصرية “انجي وجدان” تبلغ من العمر الآن أربعة وثلاثون عاماً، من مواليد محافظة الإسكندرية، كانت تعمل في بداية حياتها العملية بعد تخرجها من الدراسة الجامعية مدرسة لغة إنجليزية بمعهد لغات وعملت به لمدة شهر ونصف فقط وكانت تدرس إلى جانبه أيضاً المونتاج ثم تركت عملها بالتدريس وتفرغت في العمل بالمونتاج، ثم عملت بالتليفزيون على قناة (روتانا سينما) مونتيرة حتى عام  2004، سافرت انجي إلى دبي وعملت بقناة مواحة ثم اتجهت إلى العمل بالتمثيل، ظهرت على شاشات التليفزيون في عام 2006 كممثلة وكان أول عمل فني تشارك به المسلسل الكوميدي (تامر وشوقيه).

من أعمال الممثلة “انجي وجدان” الفنية: صاحب السعادة – تامر وشوقيه – الرجل العناب – آخر ديك في مصر –إتش دبور – سمير وشهير وبهير – طير أنت – نيران صديقة) وغيرهم، كانت أكثر أعمالها مع الفنان الكوميدي “أحمد مكي”.

صور الفنانة “انجي وجدان” بفقدان وزن كبير:

حيث ظهرت الفنانة انجي بملابس كاجوال وظهرت بها بفقدان جزء كبير جداً من وزنها واستعادة رشاقتها من جديد وكان سبب زيادة وزنها بعد إنجابها لطفلها الأول.

 

قبل فقدان وزنها

 

بعد فقدان وزنها

كما أعلنت أيضاً عن إتباعها لنظام غذائي لكي تعود إلى وزنها السابق، وأكدت على عدم غضبها من قبل الانتقادات التي تعرضت لها بسبب وزنها الزائد من الجماهير والمتابعين لها وبأن تلك التعليقات لا تهمها لأن تلك الزيادة جاءت بعد ولادتها لمولودها الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد