بالصور | ابن الممثل ” وحيد سيف ” الذي سلك نفس طريقه الفني وحفيده الممثل الشاب

من المعروف عن الممثل ” وحيد سيف ” بأن أدواره كوميديه حيث قام بالانضمام إلي الفرق التمثيلية وهو شاب في مدينة الإسكندرية وحصل على ليسانس في كلية الآداب قسم تاريخ.

بالصور | ابن الممثل " وحيد سيف " الذي سلك نفس طريقه الفني وحفيده الممثل الشاب 1 6/12/2016 - 3:11 م

من أهم أعمال الممثل العظيم ” وحيد سيف ” أثناء دراسته في الجامعة من المسرحيات (شكسبير – كوهين – حسن ومرقص – إنهم يدخلون الجنة) وكانت من آخر أعماله مسلسل فني (زيزو 900 ).

عدد زوجات وأبناء الممثل وحيد سيف :

حيث تزوج ثلاث مرات على مدار حياته وكانت الفنانة الممثلة المصرية ” ألفت سكر ” زوجته الأخيرة، أنجب من زيجاته الثلاثة (أشرف – ناصر – سيف – إيمان – إيناس )، توفي وهو يبلغ من العمر 73 عاماً.

ابن الممثل ” وحيد سيف ” الذي سلك نفس طريقه ومجاله الفني :

حيث قام بالاتجاه إلي الوسط الفني وسلك الطريق الفني مثل والده الممثل ” ناصر سيف ” يبلغ من العمر 50 عاماً وكان من هواة المسرح مثل والده وتخرج من معهد التمثيل وقام بتقديم العديد من المسلسلات مثل (نابليون والمحروسة – ذات – رمضان أبو صيام – العندليب حكاية شعب – العائلة) وغيرهم العديد من المسلسلات التليفزيونية.

%d8%a7%d9%84%d8%a9%d9%88%d8%aa

زوجة وأبن الممثل ” ناصر وحيد سيف ” الذين يكونون من الوسط الفني أيضاً :

تزوج من الوسط الفني من الممثلة ” شيرين حسني ” ولكنها اعتزلت الفن وكانت من أهم مسلسلاتها (قلب امرأة – أولاد الليل ).

%d9%84%d9%89%d8%a9%d9%88%d8%b2

حيث أنجب الممثل ” ناصر سيف ” من الممثلة المعتزلة ” شيرين حسني ” أبنيهما الشاب ” نزار سيف ” وسلك الطريق الفني مثل والده وجده الراحل ” وحيد سيف ” وجدته ” ألفت سكر ” وأيضاً والدته الممثلة المعتزلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.