التخطي إلى المحتوى
صور| ابنة الفنانة سهير البابلي تغزو مواقع التواصل الاجتماعي
سهير البابلي

سهير البابلي، فنانة لها العديد من الأدوار سواء في المسرح، السينما، والأعمال الدرامية، اشتهرت في دورها بمسرحية ريا وسكينة مع الفنانة الكبيرة شادية، وحققت معها نجاحاً جماهيرياً عند عرضها في المسرح، وحتى عند عرضها على شاشات التليفزيون، بالإضافة إلى دور بكيزة هانم الدرملي، الذي لعبته في فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول.

ميلادها ونشأتها

ولدت الفنانة الكبيرة سهير البابلي في الرابع عشر من شهر فبراير عام 1934، بمحافظة دمياط الساحلية، وتحديداً في فارسكور، بدأت دراستها في معهد الفنون المسرحية، وفي نفس الوقت درست معهد الموسيقي العربية، وهو الأمر الذي تسبب لها في متاعب على المستوى العائلي.

على الرغم من تقديمها العديد من الأعمال الفنية، إلا أن شهرتها الحقيقية كانت بسبب المسرحيات التي اشتركت بها، من بينها ريا وسكينة، مدرسة المشاغبين، عطية الإرهابية، ولم تلقى نفس النجاح في الأعمال الأخرى.

أعمالها الفنية

طوال مشوار سهير البابلي، قدمت الكثير والكثير من الأعمال، من أشهرها، مسلسل وفيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الدخول بالملابس الرسمية، قلب حبيبة، ألف ليلة وليلة، ساحر النساء، يوم من عمري، والكثير من الأعمال التي لا تزال تعرض حتى يومنا هذا.

سهير البابلي
سهير البابلي

أزواج سهير البابلي

تزوجت الفنانة المعتزلة أكثر من مرة طوال حياتها، كانت البداية مع محمود الناقوري، وأنجب منها ابنتها الوحيدة نيفين، أما الزواج الثاني فكان من الفنان الراحل منير مراد، وأشرف السرجاني، الذي كان يعمل تاجراً للمجوهرات، وأخيرا تزوجت من الفنان أحمد خليل.

ابنة سهير البابلي

انتشر قبل أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للفنانة سهير البابلي، أثناء حضورها في إحدى الحفلات، والتي تم تكرميها من خلال هذه الحفلة تقديراً لمشوارها الفني، والعمل الإبداعي عن مجمل أعمالها.

سهير البابلي وابنتها
سهير البابلي وابنتها

كما ظهرت في صورة نادرة ابنتها الفتاة الشابة نيفين، ابنتها الوحيدة، وظهرت نيفين ووالدتها الفنانة الكبيرة، وهن ترتدين الحجاب، وتسائل رواد مواقع التواصل حول الشبه الكبير بين نيفين والنجمة سهير البابلي، فهل تشبهها؟.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.