صور | لأول مرة نكشف عن صور ابنة الفنانة حلا شيحة والتي أخفتها عن الآنظار بعد اعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب

غابت الفنانة حلا شيحة عن الآنظار والوسط الفني والإعلام والصحافة لفترة طويلة، ولكنها قامت مؤخراً بنشر بعض من الصور على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والفيس بوك، وعلى الرغم من إعلان اعتزالها عن الفن والتمثيل منذ 15 عاما تقريباً، وأيضاً قامت بنشر سبب الأعتزال وأن الفنانة حنان ترك هي السبب في إرتدائها الحجاب ثم للنقاب، والذي جعل رواد الفيس بوك يبحثون عن اخبارها الجديدة في جميع مواقع السوشيال ميديا.

حلا شيحة

أول صورة لابنة الفنانة حلا شيحة والتي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

أصبحت الفنانة حلا شيحة هي الاهتمام الأول عند رواد المواقع السوشيال ميديا، بعد نشرها لقصتها مع الحجاب، فأثارت الجدل حول الرواد لأنهم يريدوا معرفة الكثير والكثير عن حياتها التي ليس من السهل الدخول فيها ولا الوصول إلى أي معلومة عنها، بسبب الفترة التي ابتعدت فيها عن الأجواء والصحافة، وتم اكتشاف صور ابنتها الجميلة.

حلا شيحة
حلا شيحة

الصور الأولى لأبنة حلا شيحة

نشر رواد الميديا صورة لفتاة صغيرة تحمل الملامح الأوروبية الجميلة التي تتميز بالشعر الأشقر والعيون الخضراء وقيل أنها تدعى “خديجة” ابنة الفنانة حلا شيحة، ولكنها لم ترد بالتأكيد أو بالنفي أذا كانت هذه الطفلة هي ابنتها أم لا.

صور | لأول مرة نكشف عن صور ابنة الفنانة حلا شيحة والتي أخفتها عن الآنظار بعد اعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب 1 5/6/2017 - 9:30 ص

والجدير بالذكر أن من أخر وأهم أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم كامل الأوصاف، وكان يشاركها في التمثيل الفنان الراحل “عامر منيب – رجاء الجداوي – حسن حسني – علا غانم” وكانت ترتدي الحجاب قبل اعتزالها،  تزوجت من رجل كندي يدعى “يوسف” عام 2006، ولم تظهر نهائياً بعد ذلك.

شاهد صور ابنة حلا شيحة

صور | لأول مرة نكشف عن صور ابنة الفنانة حلا شيحة والتي أخفتها عن الآنظار بعد اعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب 2 5/6/2017 - 9:30 ص صور | لأول مرة نكشف عن صور ابنة الفنانة حلا شيحة والتي أخفتها عن الآنظار بعد اعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب 3 5/6/2017 - 9:30 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.