صور | أول ظهور للفنانة حنان ترك في عزاء زوجة الفنان محمد صبحي بعد غياب طويل عن الإعلام والصحافة

بعد اعتزال الفنانة حنان ترك الفن وارتدائها الحجاب، وابتعادها فترة طويلة عن التمثيل والإعلام، كما أنها فَضلت أن تتزوج وتتفرغ لبيتها وزوجها وأبنائها في تربيتهم، وتعيش حياة مستقرة مثل أي سيدة مصرية، وبرغم كل ذلك فهي كانت لا تتواجد في عزاء الفنانين.

الفنانة حنان ترك

حنان ترك تحضر عزاء زوجة الفنان محمد صبحي

ولكن جاءت المفاجأة للجميع عندما حضرت عزاء السيدة الراحلة “نيفين رامز”، زوجة الفنان الكبير “محمد صبحي” والذي توفيت أول أمس بعد صراعها مع المرض، وبرغم أنها لا تتواجد في الكثير من جنازات الفنانين والفنانات، ولكنها حرصت على حضور جنازة زوجة الفنان محمد صبحي.

الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك

الفنانين يقدمون واجب العزاء

والجدير بالذكر أن الجنازة أقيمت في مسجد الشرطة يوم الثلاثاء الماضي 6/12/2016، وقد ظهرت الفنانة المعتزلة “حنان ترك” مع الفنانة “هالة صدقي” وبعض الفنانين في الجنازة، وكانت حريصة على تقديم واجب العزاء لابنة الفنان “محمد صبحي” والتي كانت منهارة من البكاء على رحيل والدتها.

وفاة زوجة الفنان محمد صبحي بعد صراعها مع المرض

يُذكر أن السيدة “نيفين رامز” زوجة “محمد صبحي”، توفيت بعد صراعها مع مرض السرطان منذ فترة طويلة، والتي عانت منه منذ عام 2011، وقد ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتتلقى العلاج ولكنه عاد مرة ثانية لها حتى وافتها المنية.

صور الفنان حنان ترك في العزاء

صور | أول ظهور للفنانة حنان ترك في عزاء زوجة الفنان محمد صبحي بعد غياب طويل عن الإعلام والصحافة 1 8/12/2016 - 8:07 ص صور | أول ظهور للفنانة حنان ترك في عزاء زوجة الفنان محمد صبحي بعد غياب طويل عن الإعلام والصحافة 2 8/12/2016 - 8:07 ص صور | أول ظهور للفنانة حنان ترك في عزاء زوجة الفنان محمد صبحي بعد غياب طويل عن الإعلام والصحافة 3 8/12/2016 - 8:07 ص صور | أول ظهور للفنانة حنان ترك في عزاء زوجة الفنان محمد صبحي بعد غياب طويل عن الإعلام والصحافة 4 8/12/2016 - 8:07 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.