صورة نادرة للفنانة المعتزلة (شهيرة) وهى تحمل ابنها عمرو محمود ياسين

الفنانة المعتزلة (شهيرة) طالما أثرت السينما المصرية بالكثير من الأعمال السينمائية الناجحة، ولكن قررت هذه الفنانة الكبيرة زوجة الفنان (محمود ياسين) الاعتزال في سن مبكر جدا، وقررت ارتداء الحجاب والإلتزام في البيت، وعدم ظهورها في أي وسيلة من وسائل الإعلام والاختفاء عن الجميع.

صورة نادرة للفنانة المعتزلة (شهيرة) وهى تحمل ابنها عمرو محمود ياسين 1 24/11/2016 - 4:56 ص

إلا أنها قررت أخيراً الظهور على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث قامت الفنانة (شهيرة) بمشاركة جمهورها المحب لها والتفاعل معهم من خلال نشر صورة نادرة لها وهى تحمل ابنها (عمرو محمود ياسين) عندما كان طفلا صغيرا، وظهرت الفنانة شهيرة في هذه الصورة وهى في سن الشباب ورائعة الجمال.

وقد تفاعل جمهور الفنانة شهيرة مع هذه الصورة وأبدى اعجابه بها من خلال تعليفات كثيرة على موقع التواصل الاجتماعي( أنستجرام)، حيث أبدى الجمهور استغرابه ودهشته من الشبه الكبير بين الفنان عمرو محمود ياسين عندما كان طفلا ووالدته في سن الشباب.

جدير بالذكر أن الفنانة شهيرة تزوجت من الفنان محمود ياسين في عام 1970، وقد انجبت منه طفلين فقط هما الفنان (عمرو محمود ياسين)، والفنانة (رانيا محمود ياسين)، ومن أشهر اعمالها السينمائية أفلام (الرجل الذي عطس ونواعم وعودة الهارب وأنا وابنتي والحب).

%d8%b4%d9%87%d9%8a%d8%b1%d8%a9-1


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.