صورة نادرة| الفنانة مها أحمد تنشر صورة لها وهي طفلة مع والدتها وطلبت من جمهورها ومحبها الدعاء

نشرت فنانة مصرية مشهورة صورة على موقع الصور الشهير إنستجرام تجمعها بوالدتها عندما كانت طفلة، حيث شاركت بها جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي طالبة بالدعاء إلي والدتها التي من المقرر أن تجري عملية جراحية أمس العاشر من شهر يوليو الجاري.

مها أحمد

الفنانة المصرية طالبة الدعاء لأمها من جمهورها ومحبيها

قامت الفنانة المصرية مها أحمد بإرفاق تعليق على الصورة قائلة:

 ” بكرة أمي هتعمل عملية كبيرة أدعولها ربنا يكرمها ويقومها بالسلامة إن شاء الله”

الفنانة مها أحمد
الفنانة مها أحمد طالبة الدعاء لوالدتها

متمنية من الجميع الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والسلامة الدائمة، وقد لافي المنشور الكثير من الاهتمام من جمهور ومحبي الفنانة مها أحمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، وحصلت على مجموعة كبيرة جداً من التعليقات التي تتمني لوالدتها السلامة والشفاء في عمليتها الجراحية أمس.

الفنانة مها أحمد من نجوم الكوميديا

والجدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد من نجوم الكوميديا المصرية والضحك الساخرة والتي بدأتها بفيلم قديم مع الفنان أحمد رزق والذي حمل أسم “لخمة راس” وقد نالت الكثير من الإشادة في أداء دورها في الفيلم.

الفنانة مها أحمد

أخر أعمال الفنانة مها أحمد

ويُذكر أن  آخر أعمال الفنانة مها أحمد التي ظهرت كانت في شهر رمضان الماضي، بالمشاركة في مسلسل “الحلال” والتي كانت تشارك في بطولته بجانب كل من: الفنانة الكبيرة سمية الخشاب والفنان الكوميدي بيومي فؤاد بالإضافة ليسرا اللوزي ودينا فؤاد والعديد من الوجوه الشابة والنجوم الآخرين.

الفنانة مها أحمد
الفنانة مها أحمد في مسلسل الحلال

مسلسل الحلال الذي إشاد به الجميع

كما خاضت السباق الرمضاني بهذا المسلسل الذي تابعة الكثير من الناس خلال شهر رمضان، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي درامي تحت أطار الضحك من جانب الفنان بيومي فؤاد الذي تألق في الفترة الماضية بشدة ونال إشادة الجميع.

بعض الصور للفنانة مها أحمد مع زوجها وأبنها

صورة نادرة| الفنانة مها أحمد تنشر صورة لها وهي طفلة مع والدتها وطلبت من جمهورها ومحبها الدعاء 1 11/7/2017 - 10:41 صصورة نادرة| الفنانة مها أحمد تنشر صورة لها وهي طفلة مع والدتها وطلبت من جمهورها ومحبها الدعاء 2 11/7/2017 - 10:41 صصورة نادرة| الفنانة مها أحمد تنشر صورة لها وهي طفلة مع والدتها وطلبت من جمهورها ومحبها الدعاء 3 11/7/2017 - 10:41 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ام سلطان
    ام سلطان يقول

    الله يشفيها يارب

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا يشفي كل مريض يتألم