صورة مسربة للفنان أحمد حلمي في سن المراهقة تصدم جمهوره وتكشف سر شبه ابنته الكبرى لي لي

الفنان أحمد حلمي يصدم جمهوره : في مفاجأة جديدة للفنان أحمد حلمي لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، فقد نشر صورة له وهو في فترة المراهقة، والتي صدمت جمهوره ومحبيه وجعلتهم في حيرة من الشبه الذي بينه وبين ابنته الكبرى، وأكد البعض أن هناك شبه كبير بينه وبين أبنته لي لي.

الفنان أحمد حلمي

صورة الفنان أحمد حلمي في سن المراهقة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وقد انتشرت صورة تجمعه مع ابنته الكبرى “لي لي”، وصورة له في طفولته وقد تناقلها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لأول صورة مسربة للفنان أحمد حلمي في صباه والتي كشفت الكثير عن ملامحه التي تغيرت كثيراً، والشبه الكبير بين ابنته “لي لي” وبينه.

أحمد حلمي
أحمد حلمي وابنته لي لي

زواج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي تزوج من الفنانة الجميلة منى زكي في عام 2002، وكان الفنان أحمد السقا شاهد على قصة الحب الكبيرة بالكامل، كما أنه شجع الفنانة منى على الزواج منه لأنه يعرف أخلاق أحمد حلمي ويثق به جداً، وقد أنجبوا طفلتهما الأولى “لي لي”.

أحمد حلمي
أحمد حلمي في سن المراهقة

ملامح أبنة أحمد حلمي لا تشبه ملامح والدتها منى زكي

وأكد جمهور ومحبي الفنان المصري أحمد حلمي أن ملامحه في فترة صباه هي ملامح ابنته الكبرى “لي لي” وأنها لا توجد أي ملامح من والدتها الفنانة منى زكي، في ولكن الشبه الكبير من والدها فقط، وقد أرفقوا تعليقاتهم الإيجابية كما أنهم تمنوا أن ينشر صوراً لنجليه “يونس وسليم”.

صورة مسربة للفنان أحمد حلمي في سن المراهقة تصدم جمهوره وتكشف سر شبه ابنته الكبرى لي لي 1 28/7/2017 - 7:39 ص صورة مسربة للفنان أحمد حلمي في سن المراهقة تصدم جمهوره وتكشف سر شبه ابنته الكبرى لي لي 2 28/7/2017 - 7:39 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.