بالفيديو| بسبب صورة سيلفي مع الزعيم عادل إمام في تونس بختام مهرجان قرطاج مشادة بين فنانتين مشهورتين

شهد الفنان عادل إمام أول أمس ترحاب كبير بين الشعب التونسي، عندما حضر فعاليات ختام مهرجان قرطاج والذي قام الرئيس التونسي بتكريمه في هذا الحفل، ولكن المفاجأة الصادمة له جاءت في يومه الأخير في مدينة قرطاج التونسية، وخلاف ومشادة كلامية بين فنانتين تونسيتين وهي الفنانة “مريم بن شعبان” والفنانة “مريم بن مولاهم”.



بداية المشادة الكلامية بينهما بسبب صورة سيلفي مع الزعيم عادل إمام

وكانت المشادة الكلامية بدأت عندما قامت الفنانة التونسية “مريم بن مولاهم” بطلب من الزعيم الفنان عادل إمام بالتقاط صورة سيلفي معه، والذي جعل الفنانة “مريم بن شعبان” تغضب منها، وذهبت إليها أثناء تسجيل حوار مع الفنانة مريم بن مولاهم في حديث تلفزيوني، قائلة لها:



“عيب أن تقومي بالتقاط صورة سيلفي مع الفنان عادل إمام،  والجميع يستمعون له”

تصريح الفنانة “مريم بن شعبان” على “مريم بن مولاهم” 

وفي حديث للفنانة “مريم بن شعبان”، أكدت أن “مريم بن مولاهم” لا تعرف معنى التمثيل ولا تجيده كما أعلنتها صراحةً أنها ممثلة فاشلة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة



رد من الفنانة “مريم بن مولاهم”

وجاء رد من الفنانة “مريم بن مولاهم” سريعاً ، عن طريق حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، إنها من الفنانة اللاتي يجيدن التمثيل ، وأن الصورة السيلفي مع الزعيم عادل إمام كانت مجرد صدفة ولم تكن ترتب لها، وأكدت في نهاية حديثها أنه من أقوى الممثلات بتونس، وقالت أن الممثلة مريم بن شعبان تحسدها على شهرتها.

شاهد الفيديو بداية المشادة

https://www.youtube.com/watch?v=HSKBD_SpGlc





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد