صورة زهرة السينما المصرية بعدما بلغت من العمر 65 عاماً وأزواجها الذي كان منهم زوج سري وهي تبلغ من العمر 18 عام

نجلاء فتحي من أشهر الممثلين في الوسط الفني بأدوارها وما تقدمه لجمهورها، سميت عند ولادتها باسم ” فاطمة الزهراء حسين أحمد ” ومنذ ظهورها على شاشات التليفزيون عرفت باسم ” نجلاء فتحي ” وأيضاً بأسماء أخري مثل زهرة وعروس السينما المصرية.

من مواليد محافظة الفيوم تبلغ من العمر 65 عاماً، كان الراحل عبد الحليم هو الذي اختار لها اسمها الفني على شاشات التليفزيون بدلاً من اسمها الحقيقي عند الولادة، قامت بتقديم العديد من الأفلام والمسلسلات حيث كانت أشهر وأول أعمالها (الأصدقاء الثلاثة – أفراح – سنة أولي حب – قمر الزمان – سونيا والمجنون – لا وقت للدموع ).

عدد أزواج عروس السينما المصرية وأبنائها :

تزوجت أولاً من مهندس مصري ” أحمد عبد القدوس ” شقيق الأديب والكاتب إحسان عبد القدوس ولكن هذا الزواج لا يستمر طويلاً بسبب أنها تزوجته سراً وهي تبلغ من العمر 18 عاماً وخوفها من رفض عائلتها لهذا الزواج وقامت العلاقة بينهم بالانهيار.

تزوجت ثانياً من ممثل مصري مشهور ” سيف أبو النجا ” يكون شقشق للممثل الشاب المشهور ” خالد أبو النجا “، قام بتقديم دور مع فاتن حمامة في فيلم (إمبراطورية ميم) وظنه الكثير بأنه خالد أبو النجا نظراً للتشابه الكبير بينهم، أنجبت منه أبنتيهما ” ياسمين ” ولكن تم انفصالهم.

تزوجت الثالث والأخير من كاتب وإعلامي مصري شهير يدعي ” حمدي قنديل ” حيث تم زواجهم عام 1995.

تمت إصابتها في عام 2014 بمرض خطير جداً ونادر يسمي ” الصدفية المستعصية ” ولكن تدهورت حالتها الصحية في 2015 وازدادت معاناتها الشديدة مع المرض.

s520111213255


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.