صورة| روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق تنشر صورة لوالدها

نشرت ابنة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، روتانا، صور والدها أول مرة عبر موقع إنستجرام، وعلقت على صورتها معه بكلمة واحدة، والدي، لتنهال عليها الكثير من التعليقات والإعجابات، لشدة التشابه بينها وبين والدها رجل الأعمال السعودي، عادل القزاز، طليق الفنانة غادة عبد الرازق والدة روتانا.

صورة| روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق تنشر صورة لوالدها 4 15/6/2017 - 4:27 ص

يذكر أن غادة عبد الرازق، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال السعودي، عادل القزاز في بداية حياتها الفنية، واستمرت هذه الزيجة حوالي سبعة سنوات، أسفرت عن إنجاب ابنتها الوحيدة روتانا.

كما أن الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، كانت قد تزوجت أكثر من مرة، أولها زوجها رجل الأعمال السعودي، ووالد ابنتها الوحيدة، وكان هذا الزواج في بداية ثمانينات القرن الماضي، ولم تتخطى غادة السابعة عشر من عمرها، وقبل فترة صغيرة نشرت الفنانة الكبيرة صورة لزفافها على طليقها السابق، رجل الأعمال السعودي.

صورة| روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق تنشر صورة لوالدها 1 15/6/2017 - 4:27 ص

لم تكن هذه الزيجة الوحيدة في حياتها، ولكنها تزوجت أكثر من مرة، والزواج الثاني كان من رجل أعمال من بورسعيد، ولكنها انفصلت عنه أيضاً بسبب فارق السن بينهما.

صورة| روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق تنشر صورة لوالدها 2 15/6/2017 - 4:27 ص

والزواج الثالث كان من رجل يدعى حلمي سرحان، وكان الزواج عام 2001، ولم يدم طويلاً وتم الانفصال في هدوء تام، وعللت ذلك قائلة، بسبب ارتباطها بالكثير من الأعمال، وهو ما رفضه الزوج.

والزوج الرابع كان وليد التابعي، منتج سينمائي كبير، وأنتج لها فيمان، هما أزمة شرف، و90 دقيقة، وتم الانفصال بعد صدور حكم ضده بالسجن بسبب إصدار شيكات بدون رصيد.

صورة| روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق تنشر صورة لوالدها 3 15/6/2017 - 4:27 ص

والزيجة الخامسة والأخيرة كانت من نصيب الإعلامي والصحفي الشهير محمد فودة، وكان الطلاق قد وقع بسبب اكتشافها خيانته لها مع سيدة من خارج الوسط الفني.