صورة حديثة تثير الجدل من جديد حول علاقة “شرين وحسام حبيب” تُشعل التواصل الاجتماعي

بالرغم من حالة الجدل التي أُثيرت منذ أيام بشأن ارتباطهما، والتي هدأت بعد نفيه المشدد لكل ما تردد عن زواجه سراً من المطربة شيرين عبد الوهاب، وتأكيده أن ما يربطه بها هو فقط العلاقة العائلية، تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة وحديثة، تثير جدلاً جديدًا حو طبيعة العلاقة بينهم، حيث ظهر المطرب حسام حبيب مجدداً برفقتها في رحلتها الفنية إلى السويد، والتي أقامت خلالها حفلاً فنياً بالاشتراك مع المطرب تامر حسني.

شيرين

صورة جديدة لشرين وحسام حبيب تثير جدلاً واسعًا

وتمثلت المفاجأة هذه المرة، في أن حساب يتبع شيرين نفسها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، هو من كشف تواجده بعدما نشر صورة لها برفقة تامر حسني على متن الطائرة المتجهة إلى استكهولم، بالرغم من غياب “حبيب”، عن كل صور الحفل الأول لشيرين عبد الوهاب مع تامر حسني في السويد، كما لم يظهر عبر مقطع الفيديو الذي ضم الوفد المرافق للنجمين.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالصورة الجديدة لشرين بصحبة حسام على متن طائرة أثناء توجهها إلى السويد لإحياء حفل غنائي، لتثير تلك الصورة الجدل من جديد حول علاقتها بالمطرب الشاب “حسام حبيب”، والتي انتشرت شائعة مؤخراً حول زواجهما، ونفاه الثنائي، فهل هذه لاصورة مجرد صورة إلتقطت فقط وأن علاقتها صداقة فقط؟ أم ستكشف الأيام المقبلة عن مفاجأة ارتباطهما على غرار قصص فنانين آخرين؟

لمشاهدة الصورة.. من هنا.