صورة جديدة للفنانة اليمنية بلقيس تظهر بشرتها عن قرب

قامت الفنانة اليمينة بلقيس، يوم الجمعة الماضي، بنشر صورة جديدة لها تظهر فيها وجهها عن قرب، وأبدى الجميع من المعجبين بها بإعجابهم ببشرتها الصافية على الرغم من أنها كانت قد وضعت مكياجاً خفيفاً، حيث حصلت الصورة على أكثر من 36 ألف إعجاب.

الفنانة بلقيس

صورة جديدة للفنانة اليمنية بلقيس تثير إعجاب الكثير من المعجبين بها

وتعد الفنانة بلقيس نفسها لطرح أغنيتها الجديدة والتي تكون بعنوان “لا تعليق”، وضمن الإعلان عن أغنيتها الجديدة “لا تعليق”، والتي نشرتها على صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قمت الفنانة بلقيس بنشر تصميماً مميزاً لصورة جديدة لها تتوسط اسم لأغنية الجديدة “لا تعليق”، فأحدثت ضجة كبيرة بين محبها الذين ينتظرةن جديدها بفارغ الصبر.

والجدير بالذكر أن الفنانة بلقيس كانت قد أدهشت الجميع في وقت سابق من خلال مشاركتها في تحدي العمر حيث نشرت صورة لها أظهرت بها شكلها بعد استخدامها التطبيق Faceapp.

قامت الفنانة بلقيس بتعليق اسفل الصورة:  “شكلي المحتمل في الـ70 أو 80 إذا أمد الله بعمري أن شاءالله.. أرى امرأة حكيمة وجميلة وخط الزمن على وجهها دروساً وعبر علمتها لأحفادها “.

واضافت أيضاً :” بالمناسبة الصورة مطابقة 100% شكلياً لجدتي من والدي “الزهراء” رحمها الله فأنا شديدة الشبه بها في صباها”

و الجدير بالذكر أنه كان آخر أعمال الفنانة بلقيس كانت أغنية “أنا ما أعتقد “، من كلمات أحمد الصانع، وألحان فايز السعيد وتوزيع السعيد وتوزيع زيد عادل. الفنانة بلقيس


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.