صورة توضح كيف أصبح شكل فريق أغنية “بابا فين”

من منا لا يذكر الأغنية الشهيرة “بابا فين” والتي كان يقوم بادائها مجموعة من الأطفال الصغار الذين حفروا ذكريات قديمة وراسخة في عقول كافة الأطفال والكبر حتى الذين استمعوا إلى تلك الأغنية منذ سنين كثيرة ماضية، حيث كانت هذه الأغنية واحدة من الأغاني التي دائما ما كان يرددها الأطفال في الشوارع والطرقات طوال الوقت بسبب الأداء المتميز والفريد لكافة أعضار فريق الأغنية.

صورة توضح كيف أصبح شكل فريق أغنية "بابا فين" 2 19/2/2017 - 4:15 م

وقبل قليل، قام بعض نشطار ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر صورة حديثة لأؤلئك الأطفال بعدما كبروا وتقدم بهم العمر، وتم نشر الصورة على موقع التواصل الاجتماعي انستاجرام وكتب ناشروا الصورة عليها “حاجة بائسة جداً اني اقولكم دول اللي غنوا بابا فين”، وانتشرت الصورة بسرعة البرق على كافة وسائل التواصل الإجتماعي بعد ذلك.

صورة أعضاء فريق أغنية “بابا فين” بعدما كبروا

وعقب نشر الصورة بدقائق قليلة على بعض مواقع التواصل الإجتماعي، انهاليت عليها التعليقات من كافة رواد ونشطاء التواصل الإجتماعي، وأبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعجابهم بالصورة، كما عبر الكثرون عن استغرابهم ودهشتهم من تلك الصورة التي توضح تغير ملامح كافة اعضاء فريق أغنية بابا فين.

صورة توضح كيف أصبح شكل فريق أغنية "بابا فين" 1 19/2/2017 - 4:15 م

يشار إلى أن عدد كير من أعضاء فريق اغنية بابا فين لا يعرف احد مصريهم الفني حتى الآن، حيث انشغل كل منهم بحياته الفنية والمهنية والشخصية، ولم يقم اعضاء الفريق بتقديم أي عمل فني أخر بعد تلك الإغنية الشهيرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.