بالصور | أول صورة تجمع دينا الشربيني مع عمرو دياب والتي جعلت الهضبة في حالة غضب وهذا هو التصرف الذي فعله مع المصور

احتفلت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني بحفل زفاف ابنتها “ريم شريف سلامة” منذ أيام قليلة، وحضر عدد كبير من نجوم المجتمع الحضور، وكان منهم الهضبة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ولكن حدث شئ غريب من دينا الشربيني عند التقاط أول صورة تجمع بينها وبين الهضبة، جعلت حديث مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب

أول صورة تجمع دينا الشربيني مع الهضبة عمرو دياب

نشر رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع الفيسبوك أول صوره تجمع بين الهضبة ودينا، أثناء حفل الزفاف ابنة منى عبد الغني، وكانت واقفة بجانبه وترتدي فستان من اللون الأسود، وعند التصوير قامت بإخفاء وجهها حتى لا يعرفها أحد وتزيد شائعات حول زواجها السري من الهضبة.

عمرو
عمرو

رد فعل عمرو دياب أثناء التصوير

غضب الفنان عمرو دياب بشدة بسبب التقاط أحد الشباب لهذه الصورة، وأخذ المحمول منه بقوة وطالب بمسح الصورة وتصرف معه بعنف شديد مع الشاب، ولكن يعتبر هذا هو أغرب تصرف يحدث من عمرو دياب إتجاه هذه الصورة، لأنه من المعروف عنه هو حبه للتصوير مع معجبينه في كل وقت وأي مكان، وذكرت التقارير أنه في نفس المناسبة التقط أكثر من صورة مع أحد المشاهير دون رد فعل منه.

الصورة التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

يذكر أن كثرة الشائعات حول خبر زواج الفنانة دينا الشربيني من الفنان عمرو دياب، ووجود علاقة عاطفية بينهما، ولكن خرج كلا من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب ودينا الشربينى  ونفوا هذا الخبر،