صورة| الفنان حسن الرداد يكشف حقيقة مرض إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم، اسم الفنانة الشابة انتشر بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل مرتبة أولى على محرك البحث الأشهر، جوجل، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز خلال لقاءها مع شيماء سيف في برنامج تلاتة في واحد، أن من أكثر الأشياء التي أبكتها، أوضحت زوجة الفنان الكبير سمير غانم هو مرض ابنتها الفنانة الشابة، وهو ما أكده والدها.

صورة| الفنان حسن الرداد يكشف حقيقة مرض إيمي سمير غانم 1 3/5/2017 - 8:07 ص

تعليق دلال عبد العزيز على تصريحاتها

من ناحية أخرى كانت الفنانة دلال عبد العزيز، قد صرحت بعد الحديث عن مرض ابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها بالفعل أدلت بتلك التصريحات، وأوضحت أن الحلقة مسجلة، وتم تسجيل الحلقة منذ ثلاثة أشهر، و أن كل ما ورد من أخبار خلال فترة بعد تصريحاتها ليست صحيحة، وأن ابنتها إيمي سمير غانم حالياً بحالة جيدة.

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

من جانبه قال الفنان الكبير سمير غانم خلال حواره مع شيماء سيف، أنه يتمنى الشفاء العاجل لابنته، مضيفاً، أنه لم يكن يستطيع أن يراها، الأمر الذي جعل محبي الفنانة الشابة يبحثون في الأمر حول حقيقة مرضها.

مرض ايمي سمير غانم

وكانت الفنانة الكبيرة أعلنت في ذات السياق، أن ابنتها الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، كانت قد تعرضت لوعكة صحية من قبل، ونتج عنها آلاماً في المعدة، وعلقت والدتها، أنها خضعت للكشف والعلاج الطبي على أيدي الأطباء، وأن حالتها الآن لا تستدعي القلق.

تعليق الفنان حسن الرداد على مرض زوجته إيمي سمير غانم

بعد فترة من الصمت والترقب، خرج الفنان الشاب حسن الرداد ليكشف عن حقيقة مرض ايمي سمير غانم، حيث نشر على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينة يشكر بها محبي زوجته الفنانة الشابة على مشاعرهم، ونفي حسن الرداد أن تكون إيمي مريضة، كما أشيع في الفترة الماضية.

تعليق حسن الرداد على مرض زوجته
تعليق حسن الرداد على مرض زوجته

يذكر أن النجم حسن الرداد كن قد تزوج من ايمي سمير غانم، بعد فترة من نفي شائعات ارتباطهما، في شهر نوفمبر الماضي، وأقيم حفل الزفاف في مدينة الجونة السياحية بالغردقة، وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، واصدقاءهما


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.