صورة الفنانة كريمان بعدما تقدم بها العمر وبلوغها 80 عاماً

الفنانة المصرية “كريمان” تبلغ الآن من العمر ثمانون عاماً، مواليد شهر ديسمبر، ولدت بمحافظة القاهرة، ودرست بمدرسة الليسية، ثم اتجهت إلي العمل بالتليفزيون وشاركت في برامج للأطفال مع “بابا شاور”، وعملت أيضاً بمسرح مدرستها وقدمت بها (قيصر وكليوباترا)، عملت بالسينما والتليفزيون وقامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية ولمعت بدور البنت الشقية في أعمالها، كانت من أحسن وأفضل أعمالها الدور الذي شاركت به في (بنات اليوم) على الرغم من قصره.

صورة الفنانة كريمان بعدما تقدم بها العمر وبلوغها 80 عاماً 2 17/9/2017 - 11:57 م

لعبت أيضاً الفنانة “كريمان” دور خطيبة الفنان الراحل “إسماعيل يس” في الفيلم الرائع (الفانوس السحري)، شاركت منذ دخولها المجال الفني والعمل بالتمثيل منذ عام 1953 حتى عام 1967 في العديد من الأعمال على شاشات التليفزيون مثل (مراتي مدير عام – شاطئ الحب – علموني الحب – سكر هانم – عرايس في المزاد – أمريكاني من طنطا – الحموات الفاتنات – موعد مع إبليس) وغيرهم.

الفنانة “كريمان” بعدما كبرت وبلغت ثمانون عاماً:

عرفت الفنانة كريمان ببعدها عن الاختلاط بالوسط الفني ولم تشارك سيرتها الخاصة به حتى قررت الابتعاد عن الأضواء والمجال الفني دون معرفة أحد بقرار اعتزالها.

استمرت الفنانة كريمان لمدة أربعة عشر عاماً تعمل بالمجال الفني والتمثيل لحين قرار اعتزالها المفاجئ، وتم نشر صورة لها وهي بمرحلة الشيخوخة وتبلغ من عمرها ثمانون عاماً.صورة الفنانة كريمان بعدما تقدم بها العمر وبلوغها 80 عاماً 1 17/9/2017 - 11:57 م

يذكر بأن الفنانة كريمان كانت تحلم بتجسيد دور الملكة نفرتيتي،  ولكنها قررت الاعتزال تماماً والاختفاء في عام 1967.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.