الفنان أمير شاهين ينشر صورة للفنان الزعيم عادل إمام تصدم جمهوره وتثير قلق محبيه

صورة للفنان الزعيم عادل إمام تصدم جمهوره: قام الفنان المصري أمير شاهين بنشر صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكانت الصورة تجمعه مع الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، ورغم التعبير عن سعادته الكبيرة بالالتقاء بالفنان الكبير عادل إمام لكن الصورة صدمت الكثير من محبي الزعيم.

الفنان أمير شاهين ينشر صورة للفنان الزعيم عادل إمام تصدم جمهوره وتثير قلق محبيه 2 18/8/2017 - 8:45 ص

أول صورة لفنان الزعيم عادل إمام بدون مكياج تثير قلق جمهوره ومحبيه

وقد ظهر الزعيم عادل إمام في الصورة وبدت عليه علامات التقدم في السن مثل باقي الفنانين القدامى خاصة أن عادل إمام من زمن الفن القديم والجميل وهو أحد أشهر مقدمي الكوميديا في الوطن العربي، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتسأل الكثير عن حاله الصحية.

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

الفنان عادل إمام يلجأ إلى المكياج لإخفاء معالم تقدمه في العمر

وقد تبين لجمهور الفنان الكبير عادل من خلال الصورة أن جميع أعمال التي يشارك فيها الزعيم يلجأ إلى المكياج الذي يخضع له بعض الممثلين خاصة مع تقدمهم بالسن، وقد ظهر حقيقة أن الفنان عادل إمام ن خلال الصورة بالفعل الشكل الحقيقي له والذي أبدع في كل مسلسل أو فيلم شارك به وخاصة في المسرحيات التي ظهر فيها ونالت الإشادة من الكثير من جمهوره ومحبيه في الوطن العربي.

الزعيم عادل إمام
صورة عادل إمام التي صدمت جمهوره

أخر أعمال الزعيم وأروع أعماله الفنية

والجدير بالذكر أن عادل إمام شارك في شهر رمضان الماضي في مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع الفنانة غادة عادل ومجموعة من الوجوه الشابة والنجوم الكبيرة، وهو مسلسل كانت تحكي قصته عن رجل يحب القراءة ويعمل في دار الكتب وتظهر له عفريتة وهي الفنانة غادة عادل والتي تبدأ في تحقيق أمنياته في حين يعتقد البعض أنه مجنون حين يتحدث إليها، كما شارك عادل إمام في مجموعة من أروع مسرحياته منها “الواد سيد الشغال، شاهد مشفش حاجة، مدرسة المشاغبين”.

الفنان أمير شاهين ينشر صورة للفنان الزعيم عادل إمام تصدم جمهوره وتثير قلق محبيه 1 18/8/2017 - 8:45 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    Fanan kabir o mohtaram .

  2. Avatar of ياسين احمد لطفى
    ياسين احمد لطفى يقول

    عادل امام الرجل الذهبى مهما تغيرت ملامحة فهل يتغير الذهب مهما طال بة السنين احلى ممثل فى الوطن العربى

  3. Avatar of صفوت مدنى
    صفوت مدنى يقول

    ايه المشكلة ان الفنان عادل إمام يظهربصورته الطبيعية هكذا الحياة ليس فيها انسان مخلدوالله وحده والباقى وكل من عليها فإن ويبقى وجه ربك والجلال والإكرام نقول ربنايبارك فى عمره ويحسن ختامية امين يارب ااعاامين