صورة| ابنة الفنان علاء مرسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

علاء مرسي، واحداً من أبرز نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، له الكثير من الأعمال المتميزة مع كبار النجوم والنجمات، واشتهر بتقديم الأدوار ذات الطابع الكوميدي، كما اشترك في العديد من الأعمال مع كبار نجوم الكوميديا، بينهم الفنان محمد هنيدي، محمد سعد، أحمد حلمي، وغيرهم الكثير.

صورة| ابنة الفنان علاء مرسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 2 6/7/2017 - 5:45 ص

على الرغم من أنه لم يقم بالبطولات المطلقة واحتفظ فقط بالأدوار الثانية، إلا أنه ترك بصمة وضحة في جميع أعماله التي شارك بها، وحقق من خلال أدواره سواء في المسرح أو السينما أو التليفزيون نجاح باهر.

ولد الفنان علاء مرسي في الثالث من يوليو عام 1965، بإحدى قرى محافظة كفر الشيخ، ووالده هو أحد علماء الأزهر الشريف، وعاش بدية حياته في المملكة العربية السعودية، وتحديداً بالمدينة المنورة، إلى أن عاد وأكمل تعليمه في مدينة دسوق مسقط رأسه.

درس وتخرج من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وهو من دفعة الفنانين، أحمد آدم، محمد هنيدي، أشرف عبد الباقي، علاء ولي الدين، عام 1998، ولم يحظ طوال حياته بالبطولة المطلقة كغيره من أبناء جيله.

هل تتذكرون الفنان الراحل أمين الهنيدي، تعرف على النهاية المأساوية التي أنهت حياته، ولماذا لم تسلم المستشفى جثمانه لذويه؟

تعرف على النهاية المأساوية التي أنهت حياة حمودة الأعور أشهر شرير في السينما المصرية

صور| هل تتذكرون بهاء جوز الخبرة في التجربة الدنماركية.. شاهد كيف أصبح شكله بعد اختفاء 14 عام

الفنانة عبير صبري تفجر مفاجأة وتكشف عن سبب إصابتها بمس شيطاني بسبب ما فعلته !

قبل أيام قليلة احتفل الفنان الكبير علاء مرسي بعيد ميلاده الـ 52، وانهالت عليه التعليقات عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين التعليقات والتهاني كانت ابنته الكبرى مرين علاء مرسي، التي قامت بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

صورة| ابنة الفنان علاء مرسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 6/7/2017 - 5:45 ص

مريم لم تعتاد الظهور في أي من وسائل الإعلام، وكان والدها الفنان الكبير حريصاً على ألا تظهر أبنته في أي مناسبات أو ظهورها في الإعلام، واكتفي فقط بالظهور مع ابنته الأخرى فاطمة، وابنه محمد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.