صدور فيلم Extraction على نيتفليكس | أفضل فيلم أكشن في 2020

صدر منذ أيام الفيلم الأكشن المثير للجدل فيلم Extraction، وبالعربية استخلاص، على شبكة Netflix الشهيرة، وهو من بطولة كريس هيمسورث والذي هو من يقوم بدور ثور في عالم مارفل السينمائي، ويشترك معه في البطولة ديفيد هاربور، وجولشفتي فرحاني، وديريك لوك، والفيلم من تأليف جو روسو وهو نفسه الذي قام بإخراج عدة أفلام في عالم مارفل مثل Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame بالتعاون مع أخيه أنتوني روسو، وأخيرًا الفيلم من إخراج سام هارجريف.

فيلم Extraction

فيلم Extraction

ينتمي فيلم Extraction للتصنيف الأكشن البحت جدًا، حيث به الكثير من طلقات النيران والمطاردات المثيرة والمشوقة، لذلك من الممكن أن نقول أنه من أفضل أفلام الأكشن الصادرة في عام 2020، كما أن الفيلم مأخوذ عن كتاب مصور (Comic Book) من تأليف الأخوين روسو، ولكن قام جو روسو بكتابة الفيلم بمفرده.

قصة فيلم Extraction

تدور أحداث فيلم Extraction عن ابن زعيم مخدرات في الهند يتم إختطافه من قِبَل زعيم مخدرات في باكستان، فيتم الاستعانة بأحد المرتزفة الماهرين لاستعادة الطفل من هناك، فما الصعوبات التي ستواجه البطل؟ وهل ستنجح العملية؟ ذلك ما يطرحه الفيلم في البداية، والإجابة عند المشاهدة.

أبطال فيلم Extraction

  • كريس هيمسورث يؤدي دور تايلور راك.
  • جولشفتي فرحاني تؤدي دور نك خان.
  • ديفيد هاربور يؤدي دور جاسبار.

تقييمات فيلم Extraction

حصد فيلم Extraction تقييمات متوسطة على مواقع النقد السينمائية الأجنبية مثل:
(6.9/10) من أصل 50,702 شخص على موقع imdb.
(65%) من أصل 126 شخص على موقع rottentomatoes.
مع العلم أن هذه التقييمات هي حتى لحظة كتابة هذا المقال، حيث أنها في تزايد مستمر.

كيفية مشاهدة فيلم Extraction

لمشاهدة فيلم Extraction بالطريقة الشرعية يجب أن تكون مشترك على شبكة نيتفليكس، والتي هي عبارة عن منصة بث محتوى فيديو، وتبدأ باقات إشتراك نيتفلكيس الشهرية بـ120 جنيه مصري.