صدمة كبيرة.. تعرف على اجر مذيعة صبايا الخير “ريهام سعيد “

الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير والذي يعرض على قناة النهار الفضائية، بحبسها بتهمة خطف الاطفال والتحريض على الخطف. وقد صرح المستشار جميل سعيد محامي المتهمة ريهام سعيد بعدم وجود تعارض بين الدفاع عنها وعن باقي فريق العمل، في قضية خطف الاطفال.

صدمة كبيرة.. تعرف على اجر مذيعة صبايا الخير "ريهام سعيد " 1 28/2/2018 - 6:22 م

اجر الاعلاميه ريهام سعيد

وقد اضاف محامي المتهمة سيادة المستشار في مداخلة تليفونية في برنامج حضرة المواطن والذي يعرض على قناة الحدث اليوم حيث قال: “ريهام سعيد تعاقدت مع فضائية النهار لتقديم برنامج لمدة 5 سنوات، مقابل مبلغ شهري نصف مليون جنيه، وموكلتي أكدت ذلك في تحقيقات النيابة، وبناء على الأسئلة التي وجهتها النيابة إلى موكلتي”.

اقوال ريهام سعيد في التحقيقات

هذا وقد قالت ريهام سعيد في خلال التحقيقات معها انها ابلغت المخرج بأن يبلغ الشرطة، واكدت ريهام سعيد أن المعدة “غرام عيسى” معدة للبرنامج لكنها تعمل بالقطعة، قد ارسلت لها صورة لاطفال مخطوفين كبار، لكن ريهام شكت في الامر لان الاطفال لا يظهر عليهم علامات الخطف، لكن غرام اصرت على التصوير مع هؤلاء الاطفال قبل أن يتم بيعهم.

واكدت ريهام في التحقيقات أن المعدة غرام كانت كاذبة معها حيث قالت لها أن الوسيط يعمل لحساب الشرطة، وقالت أن فريق الاعداد هو المسؤول عن هذه الحلقة والدليل انهم كانوا يلقنونها الكلام اثناء التصوير. وقد تم تحديد جلسة استئناف في 19 مارس المقبل من جانب محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار “عادل بعبش”، وذلك لتبدأ جلسات محاكمة المذيعة ريهام سعيد مذيعة برنامج صبايا الخير، هي وسبة متهمين من فريق البرنامج، وقد وجهت المحكمة تهمة ارتكاب جريمة خطف الاطفال والتحريض على خطف الاطفال، وقد تلقت النيابة بلاغ ضد اسرة برنامج صبايا الخير من اسرة الطفلين المخطوفين، وقد وضح احد الافراد انه يتم خطف الطفلين ويتم بعد ذلك التفاوض عليهم لبيعهم، وكان احدهم طفل رضيع لم يتجاوز الثلاثة اشهر، وقد ظهرت ريهام سعيد وهي تعيد الطفلين المخطوفين لاسرتهم. وتجرى جلسات المحكمة امام دائرة رقم “23” من محكمة جنايات الجيزة والتي يرأسها سيادة المستشار “السيد البدوي”،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.