شيماء سيف لمنى الشازلى: أعمل فرح على الضيق ليه هو أنا محروقة

ظهرت الفنانة شيماء سيف خلال لقائها مع الإعلامية منى الشازلى ببرنامج معكم منى الشازلى والذي يذاع على شاشة الــ cbc، مرتدية فستان أحمر مكتوب عليه ” سانتا شوشو” احتفالا بالسنة الجديدة 2018، وعبرت شيماء عن حبها للجمهور،  وأشارت شيماء أن عام 2017 كان عام سعيد عليها، وأنها تعودت أن لا تزعل إذا حدث لها شىء سىء، لأنها علمت أنه بعده ربنا بيعوضها بحاجة أحلى.

أغرب الهدايا في عيد ميلاد الفنانة شيماء سيف

شيماء سيف: خطيبى حدثت له مشاكل بعد الخطوبة

وقالت شيماء أنها بعد ما تمت خطبتها عبرت عن فرحتها بذلك فبدأت تنزل صورهما سناب معا وتكتب عريسى وخطيبى، وتابعت أنه بعد ذلك أصيب خطيبها بمشاكل في العمود الفقرى وعربيته اتخبطت وغيرها من المشاكل، وأردفت قائلة بأسلوبها الكوميدى المعروف ” بعد كده خبيته خلاص بقا هنقبه “.

وقد كشفت عن موعد زفافها حيث قالت أنه سيكون في عام 2018، في حين قالت لها منى الشازلى أن تخفي الخبر حتى لا تصاب بالحسد، فأشارت شيماء قائلة إلى جمهور البرنامج بشكل كوميدى أوعوا تقولوا لحد، فتابعت منى يعنى أعملى فرح على الضيق وخلاص، فردت شيماء ” على الضيق ليه، هو أنا محروقة، لا نعمل فرح  “.

شيماء سيف: حبى لحماقي لسة موجود ومنى الشازلى: إتأدبي ياشيماء

وعن سؤال منى الشازلى لشيماء عن حبها الذي كان من طرف واحد لمحمد حماقى قالت لسة موجود، فردت منى ” إتادبى ياشيماء “، في حين أضافت شيماء خطيبى متفهم وأنا قلتله من الأول ماما وحماقي، ووافق.

شيماء سيف تكشف عن أحلى حلقة في برنامجها ” ثلاثة في واحد “

وقالت شيماء أن أحلى حلقة عملتها في برنامجها ثلاثة في واحد هى حلقة الفنانة دنيا سمير غانم وحلقة الفنان سمير غانم والفنانة دلالة عبد العزيز، وذكرت شيماء أن هذه العائلة الفنية تمثل لها شىء كبير.

وكشفت شيماء أنها أحيانا في برنامجها ثلاثة في واحد كانت تنسى وجود الكاميرا وتنطلق مع الضيف، وذكرت شيماء أن من أكثر الحلقات التي انطلقت فيها مع الضيف كانت حلقة الإعلامى شريف مدكور.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.