شيماء سيف تغادر برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة) على الهواء بعد تعرضها لسؤال محرج

قد يتسبب الشكل العام لبعض الفنانين في الكثير من المواقف المحرجة التي قد يتعرضون لها في الكثير من البرامج، فمثلا قد يتسبب الوزن الزائد لبعض الفنانات في وقوعهم في الكثير من المواقف المحرجة على الهواء وأمام الجميع، وغالبا ما تكون ردود أفعالهم غير متوقعة بالمرة.

شيماء سيف تغادر برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة) على الهواء بعد تعرضها لسؤال محرج 1 6/12/2016 - 4:32 ص

الفنانة شيماء سيف تنسحب من برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة) على الهواء

تعرضت الفنانة الكبيرة (شيماء سيف) لموقف محرج للغاية أثار دهشة الجميع وذلك خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة)، والذي يعرض على قناة الحياة الفضائية، ويقوم بتقديمه كلا من (مينا وميزو وتركي)، وكان رد فعل شيماء على هذا الوقف غريبا وغير متوقع بالمرة.

حيث قام ثلاثي ضوضاء الحياة بالسخرية من وزن الفنانة (شيماء سيف الزائد)، حيث قام أحد مقدمي البرنامج بتوجيه سؤال محرج للفنانة شيماء سيف قائلا (إنت كاتبة على الإنستجرام إنك هتحاولي تخسي (تخففي وزنك)، هو أنت كده قبل الدايت ولا بعد الدايت).

فغضبت الفنانة شيماء سيف وردت عليه قائلة (يعني المفروض ده إفيه؟ لا أنت بس علشان حطيت عليك في الإسكتش اللي إحنا عملناه فإنت متضايق (غضبان)، لا أنا أصلا حاسة أن الموضوع تقيل على قلبي، ده أيه ده أصل الهزار صعب أوي يعني)، ثم قامت الفنانة شيماء سيف بالانسحاب من البرنامج على الهواء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.