شيماء سعيد تظهر بعد غيابها عن الفن للمرة الأولى بالحجاب( فيديو وصور)

حالة من الجدل الكبير أحدثتها المطربة شيماء سعيد بالوسط الفني، حيث ظهرت بعد غياب فترة طويلة عن عالم الفن وهى ترتدي الحجاب بين صديقاتها قبل شهر رمضان بأيام قليلة وكان ذلك بمثابة مفاجأة كبيرة لمحبها وجمهورها وخاصة أنها ابتعدت عن الأضواء منذ عرض ألبومها الأخير “حلم حياتك” وقد أصدرت هذا الألبوم أيضا بعد فترة من الغياب وتعاونت خلاله مع شركة (مزيكا) وحققت به نجاحا كبيرا.

شيماء سعيد

مقطع فيديو يظهر شيماء سعيد لأول مرة بالحجاب بين صديقاتها

وقد انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للمطربة شيماء سعيد وهى بين صديقاتها وهى ترتدي الحجاب لأول مرة، كما انتشرت عدة صور لها أيضا أثارت اعجاب الكثير.

الجدير بالذكر أن أول ظهور لشيماء كان من خلال فيلم “اسماعيلية رايح جاي” عام1997وكانت تبلغ من العمر وقتها 15 عاما،   ومن أشهر الأغاني التي قدمتها”لسة الليالي” وقد ابتعدت عن الأضواء لفترة وأعلنت أن السببب كان بسبب رعايتها لابنيها الحسن والحسين ثم عادت بألبومها الأخير”حلم حياتك” وبعدها بعدت عن الأضواء وعالم الفن.

شاهد اول ظهور للمطربة #شيماء_السعيد

#البوابة_نيوز| شاهد اول ظهور للمطربة #شيماء_السعيد بالحجابللمزيد | http://www.albawabhnews.com

Gepostet von ‎البوابة نيوز‎ am Sonntag, 13. Mai 2018

الجدير بالذكر أن شيماء سيف لم تكن الفنانة الوحيدة التي قررت ارتدء الحجاب ففي عام 1992 قررت الفنانة سوسن بدر ارتداء الحجاب وارتدته لمدة عام كامل وبعد ذلك خلعته.كما أن الفنانة إيمان العاصي أعلنت بعد مشاركتها في مسلسل”حضرة المتهم أبي” اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وبعد ذلك تراجعت عن موقفها. أما الفنانة حنان ترك ما زالت ترتدي الحجاب منذ ارتدائها له وعلى الرغم من اعلانها اعتزال الفن نهائياً إلا أنها أعلنت اشتراكها في أحد الأعمال الكرتونية للأطفال في رمضان هذا العام وصرحت أنها اعتزلت التمثيل ولم تعتزل أعمال الأطفال والكرتون.

شيماء سعيد تظهر بعد غيابها عن الفن للمرة الأولى بالحجاب( فيديو وصور) 1 13/5/2018 - 10:48 م

شيماء سعيد تظهر بعد غيابها عن الفن للمرة الأولى بالحجاب( فيديو وصور) 2 13/5/2018 - 10:48 م

شيماء سعيد تظهر بعد غيابها عن الفن للمرة الأولى بالحجاب( فيديو وصور) 3 13/5/2018 - 10:48 م

شيماء سعيد
شيماء سعيد بالحجاب
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.