شرين وحسام حبيب: قصة حب انتهت بالزواج

تداولت بعض الأخبار في الفترة الماضية عن زواج شيرين وحسام حبيب الفنانين الشهيرين خاصة بعد الصورة التي جمعت بينهما في دولة الإمارات العربية المتحدة في الشهر الماضي والتي نشرها والد حسام حبيب في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتم تكذيب تلك الشائعة في الشهر الماضي من قبل شيرين وحسام حبيب قائلين أن علاقتهما لا تتعدى مجرد حدود الصداقة وأن شيرين صديقة الأسرة منذ فترة طويلة.

شيرين وحسام حبيب

زواج شيرين وحسام حبيب

وفي لقاء قريب مع الفنانة إسعاد يونس من خلال برنامجها صاحبة السعادة والذي تقدمه على شاشة قناة سي بي سي، نفي الفنان حسام حبيب وجود أي قصة حب تجمع بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدا أن العلاقة فيما بينهما علاقة صداقة قديمة فقط.

ورغم ذلك اهتم جمهور كل من شيرين وحسام حبيب بهذا الأمر اهتماما كبيرا وبدأ يبحث عن حقيقة زواج شيرين وحسام حبيب من خلال محركات البحث أملا في وجود أي معلومات حول هذا الموضوع.

ولكن سرعان ما تكشف الأمر وتم إعلان الزواج بالفعل بين كل من الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب أمس السبت الموافق السابع من شهر ابريل لعام 2018، حيث أقيم عقد القران وحفل الزفاف في منزل الفنانة شيرين.

وقد هنأ عدد كبير من الفنانين كلا من شيرين وحسام حبيب بالزفاف السعيد وشاركهم الفرحة عدد كبير من الفنانين الذين حضروا الزفاف ونشر حسام حبيب صورة الزفاف من خلال موقع التواصل انستاجرام مع سورة الفلق.