بالصور | بعد غياب أكثر من 10 سنوات الفنانة شيرين وجدي تظهر لأول مرة مع أبنتها في عقد قرانها كيف أصبحت

أول ظهور من الفنانة والمطربة المصرية شيرين وجدي بعد غياب أكثر من 10 سنوات، وظهرت بإطلالة جميلة في حفل زفاف ابنتها من زوجها رجل الأعمال “إيهاب طلعت”، وتدعى “عهد” وعريسها” أدهم جاويش”.

شيرين وجدي

شرين وجدي

حفل زفاف أبنة الفنانة شيرين وجدي

وقد أقيم حفل الزفاف في فندق “الريتز كالتون” وحضر عدد كبير من مشاهير عالم الفن والتمثيل ورجال الأعمال والإعلاميين، وقام بإحياء الحفل عدد من الفنانين والمطربين المشهورين، وقد حضر مشاهير المجتمع في حفل زفاف “عهد” ابنة الفنانة شيرين وجدي والذي حرص الكثير من مشاهير المجتمع ومن مشاهير الفن على حضور حفل زفاف كريمة رجل الأعمال “إيهاب طلعت”، ومن بينهم عضو مجلس الشعب ورئيس النادي الزمالك مرتضى منصور، وأيضاً حضر الحفل عدد كبير من رجال الأعمال ومنهم أحمد أبو هشيمة.

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

حضور حفل الزفاف مشاهير الفن وأشهر الإعلاميين

كما حضرت الفنانة وفاء عامر وزوجها محمد فاضل والفنانة ليلى علوي والمنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، وحضر أيضاً الفنان هاني رمزي،  وشهد الحفل أيضاً حضور عدد من الإعلاميين، من بينهم منى الشاذلي وخيري رمضان ووائل الابراشي وشيرهان أبو الحسن، وحرص على الحضور المتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير وخطيبته الإعلامية أيمان أبو طالب.

المطربين الذي أحيوا حفل زفاف عهد

قام الفنان محمد حماقي بأحياء حفل زفاف ابنة المطربة المصرية شيرين وجدي في أحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشاركته في الغناء الفنانة ايتن عامر مما لفي تشجيع كبير من الحضور.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

صور من حفل زفاف ابنة شيرين وجدي

كيف اصبحت الفنانة شيرين وجدي وأبنتها وزوجها رجل الأعمال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد